الرئيسية مجتمع بمناسبة عيد الأضحى…مندوبية السجون تسمح لعائلات المعتقلين بإدخال المؤونة الغذائية

بمناسبة عيد الأضحى…مندوبية السجون تسمح لعائلات المعتقلين بإدخال المؤونة الغذائية

كتبه كتب في 23 يوليو 2020 - 15:30

أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، أنه بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وترسيخا لمقتضيات قرار استثناء الأعياد الدينية من قرار المنع النهائي لقفة المؤونة، تم السماح لعائلات النزلاء بجميع المؤسسات السجنية بإدخال المؤونة الغذائية لفائدة ذويهم من النزلاء ابتداء من ثاني أيام العيد.

وأوضحت المندوبية العامة لإدارة السجون في بلاغ لها، أن هذه الخطوة تأتي لما لهذه المناسبة من حمولة دينية ومن وقع على نفسية النزلاء في الحفاظ على العلاقات الأسرية والروابط العائلية. وأشارت المندوبية أن إدخال المؤونة الغذائية سيستمر طيلة الأيام المبرمجة لكل مؤسسة سجنية، كما أنه يسمح للعائلات فقط بتسليم قفة المؤونة لفائدة ذويهم من النزلاء دون إجراء الزيارة أو إيداع الملابس أو المبالغ المالية أو أشياء أخرى. وستعمل المؤسسات السجنية على منح جميع التسهيلات اللازمة لنزلائها للاتصال بعائلاتهم من أجل إخبارهم بالموعد المحدد، والشروط الطلوبة لإدخال المؤونة الغذائية، وفق البلاغ ذاته.

وأهابت المندوبية بجميع عائلات النزلاء الانخراط الجدي والمسؤول والمساهمة الفعالة لإنجاح هذه العملية، مع الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كوفيد- 19، حفاظا على سلامة وصحة الساكنة السجنية. السجون المؤونة الغذائية المعتقلين المغرب مندوبية السجون إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام :

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *