الرئيسية عدالة درك مراكش يتمكن من الإطاحة بشخص متورط في قضية إبتزاز سيدة ثرية

درك مراكش يتمكن من الإطاحة بشخص متورط في قضية إبتزاز سيدة ثرية

كتبه كتب في 20 يوليو 2020 - 14:05

تمكنت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بمراكش، صباح اليوم الاثنين،من فك لغز قضية ابتزاز سيدة ثرية بواسطة مكالمات هاتفية.

وأوضحت مصادرنا،أن السيدة زوجة شخصية نافذة بالعاصمة قضت فترة الحجر الصحي باقامة سياحية بجوار منطقة الشريفية قبل أن تتلقى مؤخرا مكالمة هاتفية من طرف شخص يدعي قدرته على تدمير حياته بإختلاق وقائع وهمية ستزعزعت علاقتها الزوجية.

وطالب الشخص المجهول من السيدة شراء صمته بوضع مبلغ مالي قدره 10000 درهم بحاوية للازبال القريبة من الفيلا التي تقطن بها بالإقامة الراقية،وأمام رفض السيدة الرضوخ لتهديداته وايمانها بكونها لم تقم يوميا بما احتوته ادعاءات الشخص المبتز عاود هذا الأخير الاتصال رافعا من قيمة المبلغ المالي إلى 15000 درهم قبل تنفيذ تهديده بربط الاتصال بزوجها والادعاء بكون زوجته متورطة في قضية خيانة زوجية لهذا فضلت الاستقرار بمراكش فيما شريك حياته قضى الأشهر الأخيرة بالعاصمة.

وأمام هذا الوضع الخطير والتهديدات المتكررة، وضعت السيدة شكاية في الموضوع لدى مصالح الدرك الملكي حيث تكلفت عناصر المركز القضائي بمراكش بفك الجريمة لتنطلق أولى الخطوات باستنطاق الخادمة وحارس الفيلا الذين بدا في حالة ارتباك قبل أن يعترفا بتورطهما في نسج تفاصيل القضية بمساعدة شخص باكادير قصد ابتزاز الضحية.

هذا، وبتنسيق أمني تمت الاطاحة بالشخص المتواجد باكادير الذي كان يقوم بالاتصال بالسيدة وتهديدات.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *