الرئيسية مجتمع زيارة مرتقبة لوزير العدل لتدشين المركز القضائي الجديد بأولاد تايمة

زيارة مرتقبة لوزير العدل لتدشين المركز القضائي الجديد بأولاد تايمة

كتبه كتب في 18 يوليو 2020 - 21:50

من المرتقب أن يحل وزير العدل محمد بن عبد القادر صباح يوم الجمعة 24 يوليوز الجاري بمدينة أولاد تايمة لتدشين المركز القضائي الجديد المتواجد أمام ساحة الأمل بالحي الإداري الجديد بأولاد تايمة.
وتأتي هذه الزيارة في إطار تتبع تنفيذ الأوراش على مستوى جهة سوس ماسة؛ حيث سيقوم وزير العدل يومي 23و 24 من الشهر الجاري، بزيارة تفقدية للعديد من المرافق الادارية بكل من مدينة اكادير وتزنيت وأولاد تايمة، وستشمل الزيارة التفقدية لمدينة أولاد تايمة المركز القضائي ومركز الاصطياف بذات المدينة.
وكان القاضي المقيم بأولاد تايمة قد أعلن نيابة عن رئيس المحكمة الابتدائية بتارودانت عن افتتاح المركز القضائي الجديد بالمدينة، لاستقبال المواطنين والمرتفقين وعقد الجلسات ابتداء من يوم الإثنين القادم.
المبنى الجديد للمركز القضائي بأولاد تايمة والذي تمتزج فيه مواصفات المعمار الأصيل وشروط وتجهيزات العمل العصري في الإدارة القضائية، يتكون من طابق سفلي وطابق علوي يتضمن قاعتين للجلسات ومكاتب خاصة وتجهيزات لاستقبال المرتفقين بالإضافة إلى مرافق أخرى، مما سيساهم في تسهيل وتيسير ولوج المواطنين إلى المرفق القضائي والخدمة القضائية، ويجعل القضاة وأطر كتابة الضبط والمرتفقين والمحامين يلتقون في هذا الفضاء في جو ملائم ومريح يليق بهيبة القضاء ومكانته.
إدريس لكبيش

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *