الرئيسية مجتمع بالصور: وصول المغاربة العالقين بتونس إلى مطار أكادير

بالصور: وصول المغاربة العالقين بتونس إلى مطار أكادير

كتبه كتب في 22 يونيو 2020 - 20:56

حل بمطار أكادير المسيرة الدولي مجموعة من المغاربة العالقين بتونس، قادمة من مطار قرطاج الدولية، تزامنا مع قرار السلطات المغربية بتسريع عملية إجلاء العالقين بالخارج.

وشهد محيط مطار المسيرة استنفارا أمنيا كبيرا، بعد زوال اليوم الإثنين، لحظة وصول أول طائرة مغربية، حيث أشرفت السلطات الإقليمية لإنزكان أيت ملول ولجنة اليقظة بالإقليم، على تيسير كافة التدابير الإحترازية لاستقبال مغاربة تونس، في أحسن الظروف، خاصة التدابير الصحية.

وفي هذا الإطار أشار مصدر مسؤول، فضل عدم الكشف عن هويته، إن السلطات الإقليمية، وبتنسيق مع ولاية جهة سوس ماسة، هيأت جميع الظروف لاستقبال المغاربة العالقين بتونس، وسيتم توجيههم مباشرة نحو أحد الفنادق المصنفة، حيث من المننتظر أن يخضعوا للتحاليل المخبرية لكوفيد 19، قبل السماح لهم بالعودة إلى منازلهم.

وصلت الطائرة الأولى القادمة من تونس بأمان، وننتظر طائرة على الساعة الخامسة قادمة من باريس، وعلى الساعة السادسة طائرة ثالثة قادمة من هولندا، وحوالي الواحدة ليلا صباح غد الأربعاء، ننتظر طائرة قادمة من مدينة دبي الإماراتية”.

وتم خلال العملية احترام الإجراءات الصحية واعتماد مبدأ 50% من الحمولة، فضلا عن توفير جميع الشروط الصحية والوقائية للسائقين والركاب.

     

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *