الرئيسية مجتمع  استعداد جيد لصيف آمن و ممتع…اكادير تستعد لصيف 2020

 استعداد جيد لصيف آمن و ممتع…اكادير تستعد لصيف 2020

كتبه كتب في 13 يونيو 2020 - 11:41

ذكر بلاغ للجماعة أكادير “أنه في إطار الاستعدادات للموسم الصيفي أكادير 2020، في أفق حالة الطوارئ الصحية مستقبلا، تم عقد عدة اجتماعات عمل ومشاورات بين المجلس الجماعي  لأكادير، والمجلس الجهوي للسياحة  بسوس ماسة ، من أجل وضع برنامج مشترك لاستقبال الساكنة وزوار  المدينة  في الأماكن العامة  ومتنزهاتها وكذلك كورنيش المدينة سواء من حيث الاعداد الجيد لهذه المرافق او من حيث وضع تصور لعملية التنشيط مع مراعاة الاجراءات الاحترازية الضرورية المقررة من طرف السلطات العمومية”.

وسيشتمل البرنامج  التنشيطي المقترح ، على عروض فنية موسيقية ، مسرح الشارع ، عروض ميمية ، ألعاب فلكلور رياضات فردية” وفق البلاغ.

وجاء في البلاغ الذي يتوفر موقع “سوس بلوس” نسخة منه، ”كما سيتم تثبيت شاشات عملاقة لعرض مقاطع فيديو ترويجية لمدينة اكادير وجهة سوس ماسة وافلام قصيرة  ، فضلا عن اطلاق حملات التوعية للحفاظ و الامتثال للتدابير الصحية الوقائية ضد Covid-19″.

وحسب البلاغ، فقد “تم الاتفاق على ضرورة تزيين و زخرفة وتعزيز الاضاءة ببعض محاور المدينة وأمام الفنادق والمطاعم ووسط المدينة لإعطاء جو من البهجة واستقبال مناسب لساكنة المدينة وزوارها”.

وقد  تقرر، بناء على طلب المجلس الجهوي للسياحة ، توفير إنارة كاشفة على طول الكورنيش، حتى الساعة 2:00 صباحاً.

بالإضافة إلى ما ذكر “سيتم إطلاق حملات للتسويق الرقمي على القنوات التلفزية والراديو وشبكات التواصل الاجتماعي واليوتيوب ، دعما لمزيد من الترويج للمدينة وتعزيز الوجهة السياحية لاكا دير وجهة سوس ماسة لما تحظى به من جاذبية وطبيعة خلابة”.

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *