الرئيسية عدالة فم الحصن تنتفض على إطلاق سراح معتصب الطفلة “إكرام” …وأب الضحية يتراجع عن تنازله للمتهم

فم الحصن تنتفض على إطلاق سراح معتصب الطفلة “إكرام” …وأب الضحية يتراجع عن تنازله للمتهم

كتبه كتب في 9 يونيو 2020 - 14:41

يوسف حمورو

احتج العشرات من ساكنة منطقة فم الحصن بإقليم طاطا، صبيحة يوم الثلاثاء 09 يونيو2020 ، على فضيحة التي أصبحت تعرف بإطلاق سراح مغتصب الطفلة “إكرام” ،ذات ست سنوات بدوار “امي أوكادير” ، وهم يجوبون الشوارع رافعين لافتات وشعارات ضد ما تعرضت له إبنة فم الحصن.

واستنكرت ساكنة المنطقة من خلال شريط فيديو الذي توصل به موقع “ سوس بلوس”،  لإطلاق سراح مغتصب الطفلة إكرام ، كما رفعت الساكنة شعارات ولافتات تندد بهذا القرار، بحيث ظهر رجال ونساء وأطفال يجوبون الشوارع.

وتأتي هذه الوقفة الإحتجاجية  تضامنا مع ضحية التي أغتصبت من طرف  شخص في عمره 40 عام ، و تعود تفاصيل هذه القضية  لما قبل عشرة أيام، والتي تم طيها بتراض بين أب الطفلة والجاني، وذلك بتدخل أيادي خفية للضغط من أجل إخضاع أب “إكرام” لتنازل أمام القضاء. وأن أم إكرام لم تسمح بأن يضيع شرف ابنتها ولم تقبل التنازل مطلقا وطالبت بنزع حق فلذة كبذها، مما قاد الأب للانتقال صباح اليوم لمحكمة الاستئناف والتراجع عن التنازل ليعود الملف من جديد ويطرح على المحكمة.

وأفادت مصادر محلية،  أن أب الطفلة ذات 6سنوات التي كانت ضحية اغتصاب بمنطقة امي أوكادير التابعة لجماعة فم الحصن بإقليم طاطا، قد تراجع عن تنازله للمتهم و قرر متابعة الشخص الأربعيني، الذي سبق وأن تنازل له.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *