الرئيسية سياسة تارودانت: المجلس الإقليمي يستنكر فعلة المساس بسمعة عامل الإقليم و يثمن القرارات المولوية بخصوص محاربة كورونا

تارودانت: المجلس الإقليمي يستنكر فعلة المساس بسمعة عامل الإقليم و يثمن القرارات المولوية بخصوص محاربة كورونا

كتبه كتب في 8 يونيو 2020 - 21:29

في ظل الأوضاع الإستثنائية التي يعيشها وطننا الحبيب خاصة والعالم عامة وتداعيات ذلك على الإقليم وفي خضم الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية التي تعرفها ساكنة الإقليم،عقد جل رؤساء الجماعات الترابية التابعة لإقليم تارودانت لقاء تشاوريا عبر تقنية التواصل عن بعد تداولوا خلاله مجموعة من القضايا التي تهم الإقليم وفي نهاية اللقاء سجلوا مايلي :
1 – إعتزازهم وإفتخارهم بكل القرارات المولوية السامية التي اتخذها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده في إطار التدابير الاستباقية لمحاربة جائحة كورونا .
2 – تنويههم بكل الإجراءات والتدابير التي اتخذها السيد وزير الداخلية والقطاعات الوزارية المعنية حفاظا على سلامة وأمن المواطنين .
3- التنويه بالمجهودات التي ما فتئت تقدمها السلطات الإقليمية وعلى رأسها السيد العامل ، والمجهودات الجبارة التي تقوم بها المصالح الخارجية المتواجدة بالواجهة وفعاليات المجتمع المدني.
4-  التأكيد على أهمية الدور المحوري الذي لعبه عامل صاحب الجلالة على الإقليم السيد الحسين أمزال في تنسيق جهود كل القطاعات المتدخلة وتحفيز كل الفعاليات وتوجيه خطواتهم لما فيه مصلحة الإقليم وساکنتك .
5- الإعتزاز بكل الجهود التي يقوم بها السادة رؤساء الجماعات الترابية التابعة للإقليم والتنويه بطبيعة العلاقة الإيجابية التي تربطهم بعامل الإقليم نظرا لما يميز شخصيته من تواصل إيجابي وتفاعل بناء وتواضعه وقربه من انشغالات الساكنة .
6- التنويه بالتضامن المتميز والفريد على المستوى الوطني الذي أبان عنه إقليم تارودانت والمبني على التلاحم والاحترام والوحدة بين جميع الأطراف من سلطات وعلى رأسها السيد العامل والسادة رؤساء الجماعات والنسيج الجمعوي بالإقليم وكافة الساكنة مما ساهم في انخراطهم المسؤول والواعي في محاربة هذه الجائحة .
7 – شجب واستنكار كل المحاولات اليائسة التي تروم سواء تبخيس ما ينجز بالإقليم أو المس بسمعة وشخص السيد عامل الإقليم سواء بصفته الوظيفية أو الشخصية والمطالبة بضرورة الضرب بيد من حديد تجاه كل من يمس بسمعة مسؤولي الإقليم،وفي مقدمتهم السيد عامل الإقليم .

احمد انجار بلكرموس .
رئيس مجلس اقليم تارودانت

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.