الرئيسية عدالة سائق ومرافقه يستغلان غياب النقل بين أكادير وتيزنيت للنصب على المتسللين مشيا

سائق ومرافقه يستغلان غياب النقل بين أكادير وتيزنيت للنصب على المتسللين مشيا

كتبه كتب في 6 يونيو 2020 - 19:36

فتحت عناصر سرية الدرك الملكي بتزنيت تحقيقا في ظروف تعرض مواطن بمدينة تيزنيت للسرقة بالعنف وتحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض .

ووفق معطيات ا وردها موقع تيزبريس فالضحيتان يشتغلان مياومان تقطعت بهما السبل بإحدى الجماعات باقليم اشتوكة ايت ابها ، فقررا التسلل إلى مدينة الفضة مشيا على الأقدام ، إلا أنهما تفاجأ في طريقهما عند وصولهما لمنطقة محادية لـــ “سيدي عبو ” بجماعة ماسة  ليتفاجآ بسيارة خفيفة على متنها شخصين ، تقف أمامهما ، وبعد استفسارهما عن وجهتهم ، تظاهر السائق و رفيقه بأنهما متوجهان أيضا إلى تيزنيت بعد أن أشفقا على حالهما في هذه الظروف التي تعرف توقف وسائل النقل العمومية .

و بحسن النية ، وبكثير من الفرح و السرور ، ركب الضحيتان السيارة ، و المفاجأة كانت في الطريق بعد دقائق من السير ، حيث توقفت السيارة  بالقرب من دوار ” توبوزار ” بجماعة المعدر الكبير ، و  أشهر السائق و رفيقه  سلاحهما الذي هو عبارة عن سيفين و سلبا منهما أغراضهما و مبالغهما المالية قبل أن يتم انزالهما قسرا من السيارة و طرحهما أرضا بالمحاداة من دوار ” سيدي علي ” التابع للجماعة الترابية المعدر الكبير .

وفور وصولهما إلى المدينة تقدما بشكاية في الموضوع إلى مصالح الدرك الملكي بتيزنيت ، التي فتحت تحقيقا في الحادث لمعرفة هوية الفاعلين

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *