لقاء الحسنية والرجاء ممنوع على – 16 سنة

سوس بلوس
الرئيسيةالرياضة
9 نوفمبر 2012
لقاء الحسنية والرجاء ممنوع على – 16 سنة

علم لدى نادي حسنية أكادير لكرة القدم أن اليافعين أقل من 16 سنة غير المرفوقين لن يسمح لهم بولوج ملعب الانبعاث لمتابعة اللقاء الذي سيجمع٬ بعد غد الأحد٬ فريقي حسنية أكادير والرجاء البيضاوي برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وذكر بلاغ لنائب رئيس النادي حبيب سيدينو٬ أنه تم اتخاذ هذا الإجراء٬ خلال اجتماع انعقد مساء اليوم بمقر ولاية أكادير بحضور والي جهة سوس ماسة درعة٬ “لتجنب أي ازدحام أو حوادث محتملة”.

وأبرز ذات المصدر٬ أن أبواب الملعب ستفتح يوم الأحد على الساعة الثانية عشرة زوالا على أن تنطلق المباراة على الساعة الرابعة عصرا.

وكان المكتب المسير لنادي “غزالة سوس” قد أشار في بلاغ سابق إلى أن والي جهة سوس ماسة درعة عامل عمالة أكادير إداوتنان السيد محمد اليزيد زلو٬ أشرف على عدة اجتماعات بملعب الانبعاث بمعية مسيري النادي والسلطات المحلية ومصالح بلدية أكادير ومصالح الأمن الوطني والوقاية المدنية٬ من أجل التحضير لهذه المباراة.

وأكد البلاغ أنه تم خلال هذه الاجتماعات “اتخاذ مجموعة من التدابير حتى تمر المباراة في أحسن الظروف داخل وخارج الملعب”٬ داعيا بنفس المناسبة “الجمهور إلى التقيد بالضوابط التنظيمية التي ستقدم له بمحيط الملعب والتحلي بحس المواطنة والانضباط والروح الرياضية”.

كما أوضح أن “تذاكر الدخول لمتابعة اللقاء لن يتم بيعها بشبابيك ملعب الانبعاث”٬ مشيرا إلى فتح نقطتين لبيع التذاكر يوم إجراء المباراة انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف صباحا٬ وذلك بالقاعة المغطاة بشارع محمد الخامس وبمسرح الهواء الطلق بنفس الشارع.

سوس بلوس . و م ع 

عذراً التعليقات مغلقة