Ad Space
الرئيسية مجتمع قافلة مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني تحط الرحال بأكادير

قافلة مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني تحط الرحال بأكادير

كتبه كتب في 9 نوفمبر 2012 - 18:12

حطت قافلة التواصل الخاصة بمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني٬ اليوم الجمعة٬ الرحال بأكادير برسم المحطة ال24 من هذه الجولة التي ستستمر إلى غاية 21 نونبر الجاري.

وتميزت هذه القافلة٬ التي أقيمت داخل خيمة بمقر أمن ولاية أمن أكادير٬ بتنظيم عدة معارض تمثل عددا من الأبناك وشركات القروض والتأمين والمنعشين العقاريين الذين جاؤوا لعرض ما يتوفرون عليه من خدمات خاصة بأسرة الأمن الوطني بفضل عقود شراكة مع المؤسسة.

كما تميز هذا اللقاء التواصلي بتقديم شروحات لموظفي أسرة الأمن الوطني والمتقاعدين وذوي الحقوق حول ما توفره المؤسسة من خدمات وما تتطلع إلى إنجازه من مشاريع وبرامج لفائدة المنتسبين٬ لاسيما في مجالات السكن والنقل والخدمات الصحية والتعليم والتكوين مراكز الترفيه.

وتخلل هذا اللقاء نقاش مفتوح وتواصل مباشر مع مسؤولي المؤسسة٬ الذين قدموا ما يلزم من توضيحات حول البرامج المقررة والمشاريع التي توجد قيد الدرس أو الإنجاز لفائدة منتسبي أسرة الأمن الوطني.

وأوضح مدير مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني٬ السيد عبد الحق عادلي٬ بالمناسبة٬ أن تنظيم هذه القافلة يأتي تفعيلا للتوجيهات الملكية السامية بشأن إحداث هذه المؤسسة وتماشيا مع الرعاية المولوية التي ما فتئ جلالة الملك محمد السادس يحيط بها أسرة الأمن الوطني.

وأكد أن المؤسسة تنكب حاليا على إنجاز مخطط عمل على المدى القصير والمتوسط والبعيد من أجل تحسين الوضعية الاجتماعية لمنتسبيها٬ من خلال برمجة جملة من الأنشطة المندمجة بهدف الاستجابة لتطلعات موظفي أسرة الأمن الوطني والمتقاعدين وذوي الحقوق.

كما قدم عرضا حول تركيبة المؤسسة واختصاصاتها٬ فضلا عن الأنشطة التي تتطلع إلى إنجازها من أجل الرقي بالخدمات المقدمة لمنتسبيها والاستجابة المثلى لانتظاراتهم وتطلعاتهم الاجتماعية.

ومن المنتظر أن تحط هذه القافلة٬ التي انطلقت يوم 24 شتنبر الماضي من مدينة تطوان٬ الرحال بمدينة تيزنيت في 12 نونبر الجاري٬ ثم بمدينة العيون يوم 19 من نفس الشهر على أن تختتم جولتها يوم 21 نونبر بمدينة الداخلة.

ج /فب

سوس بلوس 

مشاركة