الرئيسية مجتمع اقبال كبير على مطاعم الوجبات الخفيفة بأكادير بعد حرمان بفعل الحجر الصحي

اقبال كبير على مطاعم الوجبات الخفيفة بأكادير بعد حرمان بفعل الحجر الصحي

كتبه كتب في 2 يونيو 2020 - 09:25

باشرت العدد من محلات للوجبات السريعة بمدينة اكادير نشاطها بشكل تدريجي بعد حصولها على  الضوء الأخضر من طرف السلطات، حيث تقدم خدمة توصيل وتسليم الوجبات الخفيفة، كما توجه عدد كبير من الزبناء إلى المطاعم المعروفة و الشهيرة بالمدينة ، وذالك من أجل الحصول على وجباتهم  المفضلة.

وتشهد هذه المحلات اقبالا كبير من طرف الزبناء وهم منتظمين في صفوف طويلة مع احترامهم لشروط السلامة ومسافة الأمان،  كما اتخذ كذلك اصحاب هذه المطاعم التدبير والإجراءات الوقائية التي أعلنت  عليها السلطات الإقليمية للحد من  انتشار فيروس  كورونا وسلامة العاملين لديها ، حيث تم تعقيم المحلات عند فتحها ووضع الكمامات ومواد التعقيم، بالإضافة إلى منع الزبناء من الجلوس داخل المحلات كما كان قبل الحجر الصحي.

وفي تصريح أحد المسؤولين على المطاعم للوجبات الخفيفة  بإنزكان لموقع “سوس بلوس” قائلا: نتقدم بالشكر الجزيل للسلطات المحلية على المجهودات المبذولة من أجل الحفاظ على سلامة المواطن و دورها كذلك في التحسس والتوعية بخطورة  جائحة كرونا. أما بخصوص اليوم الاول  في العمل قمنا أولا باقتناء  جميع مواد التعقيم و التنظيف وكذا وضع حاجز بواسطة شريط أحمر من اجل تنظيم العمل و ترك مسافة الامان بين الزبناء  وتجنب العشوائية والازدحام، وهذه الفكرة تقبلها الزبناء والحمد لله بصدر رحب.

وأضاف المتحدث : كما هو معمول به فجميع المستخدمين بالمطعم قاموا بارتداء الكمامات والقفازات للحد من انتشار العدوى وغسل اليدين بالماء والصابون. فبعد هذا الركوض الذي عاشه  مجال المطعمة لمدة ثلاثة أشهر  اليوم نشهد اقبال كبيرا على منتوجاتنا والحمد لله و ذلك بفضل الثقة التي وضعها الزبناء فينا.

وفي الوقت الذي لم تفتح فيه السلطات الباب أمام المطاعم لاستقبال روادها في فضاءاتها المخصصة لذلك، إقتصر عدد كبير من الزبناء  على عملية طلب الوجبات وإيصالها إلى منزلهم تقيدا بظروف الحجر الصحي وعدم الإزدحام على هذه المطاعم.

 (صورة من الأرشيف)

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *