الرئيسية مجتمع تشديد المراقبة والتطبيق الصارم للحجر الصحي خلال أول أيام عيد الفطر …تعليمات من السلطات الأمنية للحد من إنتشار فيروس كورونا بإقليم إنزكان أيت ملول

تشديد المراقبة والتطبيق الصارم للحجر الصحي خلال أول أيام عيد الفطر …تعليمات من السلطات الأمنية للحد من إنتشار فيروس كورونا بإقليم إنزكان أيت ملول

كتبه كتب في 24 مايو 2020 - 15:19

تلقت مصالح الأمنية والسلطات الإقليمية بإنزكان أيت ملول، تعليمات صارمة من أجل السهر على التطبيق الصارم للحجر الصحي خلال أول أيام عيد الفطر المبارك، كما هو الشأن بنسبة لباقي مدن المملكة.

وقالت مصادر إعلامية إن التعليمات التي تلقتها الفرق الميدانية تشدد على عدم التساهل مع أي شخص ضبط خارج منزله دون سبب قاهر يوم العيد، خاصة وأن المحلات التجارية والأسواق ستكون مغلقة وقتها.

 

وأضافت نفس المصادر أن الأمر لا يتعلق نهائيا بفرض حظر للتجول، وإنما تشديد المراقبة عبر الزيادة في الدوريات الأمنية التي تجوب الأحياء والشوارع انزكان أيت ملول .

هذه الإجراءات تاتي في ظل الحد من إنتشار فيروس كورونا، كما عرفت محلات البقالة وأسواق الخضر والفواكه والأسواق الكبرى والمخبزات ستكون مقفلة يوم العيد، على أن تعود لفتح أبوابها مجددا في اليوم الموالي مع احترام توقيت فتح وإغلاق المحلات الذي حددته السلطات المحلية.

(الصور من الأرشيف)

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *