الرئيسية سوس بلوس TV عزيز عباد يرفع التحدي: “حوت بثمن معقول” من أكادير إلى وجدة

عزيز عباد يرفع التحدي: “حوت بثمن معقول” من أكادير إلى وجدة

كتبه كتب في 29 أبريل 2020 - 23:02

 

عزيز عباد مجهز الصيد بأعالي البحار سهر على انطلاق هذه المبادرة بنفسه بفضاء مواز لسوق الجملة للسمك بإنزكان، وأوضح عباد أن  مؤسسته تقوم بهذه المبادرة رفقة مجموعة من زملائه في موسمها الثاني كما ثمن الإشراف الذي تقوم به وزارة الفلاحة والصيد البحري من أجل نجاحها بوصول السمك إلى جميع المواطنين، كما حي زملاءه من مجهزي البواخر الذين كثفوا مجهودهم لكي  تخرج هذه المبادرة في نسختها الثانية إلى الوجود.

ونوه المتحدث بمجهودات المجهزين فؤاد بلعلالي والحاج رحال نفاث وعشيق عبد الباسط وحسن بوشون واخرين في إنجاح المبادرة من خلال خلقهم لفريق عمل يغلب المصلحة العامة وأهداف المبادرة على المصلحة الخاصة، وكاشفا عن خدمة جديدة تهم الطلب عبر الهاتف وتوصيل الأسماك لأبواب المنازل بمختلف المدن التي تشملها المبادرة.

وأهاب عباد بالمواطنين الذين يعانون من التهاب أسعار السمك أن يلتمسوا المنتوج من مجموعة من النقط من بينها سوق الجملة إنزكان ودار الراحة بتاسيلا . حتى ساكنة مراكش يضيف عباد لم تستن من مبادرة ” حوت بثمن معقول” حيث حطت المبادرة الرحال بسوق الجملة للسمك بمراكش إلى جانب محل ” سومافيش” بعين المكان، كما وضعت المبادرة أسماكها رهن إشارة ساكنة الرباط بسوق الجملة تامسنا، إلى جانب نقطة بيع بالدار البيضاء، ووعد عزيز عباد بأن تصل الأسماك بعد يوم إلى مدينة وجدة، وختم بأن أسواقا أخرى بمدن أخرى ستعمها هذه المبادرة لتصل مختلف أنواع ألأسماك إلى المواطن بكل المناطق، وبالجودة العالية والثمن المناسب. أغلبية هذه الأسماك كما يكشف مجهز الصيد، مجمدة على ظهر البواخر بأعالي البحار ذات جودة عالية وتخضع لمعايير الصحة المعترف بها دوليا.  وأوضح أن الاثمنة في المتناول ف” الساندية ب26 درهما والصول الصغير ب30 درهما، والصول متوسط الحجم ب40 درهما، بينما الشرغو بين 22 درهما و 30 درهما، والكروفيت بين 60 و 90 درهما حسب كل نوع….

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *