الرئيسية مجتمع كل التفاصيل عن كورونا بسوس الى غاية اليوم الجمعة

كل التفاصيل عن كورونا بسوس الى غاية اليوم الجمعة

كتبه كتب في 24 أبريل 2020 - 20:16

أعلنت المديرية الجهوية للصحة لجهة سوس ماسة أن التحاليل المخبرية التي خضع لها 55 شخصا، عند حدود العاشرة من صباح اليوم الجمعة، جاءت نتائجها سلبية، ليتم بذلك عدم تسجيل أية إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة الأخيرة على مستوى هذه الجهة.
وأضافت أن عدد حالات الإصابة المستبعدة بفيروس “كوفيد 19” بعد الحصول على نتائج تحاليل مخبرية سلبية في الجهة، منذ ظهور وباء كورونا، وإلى غاية صباح اليوم، بلغ ما مجموعه 835 حالة، في حين بقيت الوضعية الوبائية مستقرة في 50 حالة إصابة مؤكدة .
وتتوزع حالات الإصابة بهذا الفيروس حسب عمالتي وأقاليم الجهة إلى 22 حالة مؤكدة على مستوى عمالة أكادير- إدوتنان، و 21 حالة بعمالة إنزكان أيت ملول، و 4 حالات بإقليم طاطا، وحالتين بإقليم اشتوكة أيت باها، وحالة واحدة بإقليم تارودانت، فيما لم تسجل أية حالة بإقليم تزنيت.
وسجل المصدر أن الجهة عرفت 6 حالات من الوفيات، منها 3 وفيات على مستوى عمالة أكادير إدوتنان، وحالتين على مستوى إقليم اشتوكة أيت باها، وحالة واحدة بإقليم طاطا، بينما بلغ عدد المتعافين 14 حالة، تتوزع على 10 حالات شفاء على مستوى أكادير- إدوتنان، و 3 حالات شفاء في إنزكان أيت ملول ، فيما تماثلت حالة واحدة للشفاء على مستوى إقليم تارودانت.

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.