الرئيسية ارشيف السلطات المحلية بأولادتايمة تحجز مايقارب 7 طن من الأكياس البلاستيكية الممنوعة

السلطات المحلية بأولادتايمة تحجز مايقارب 7 طن من الأكياس البلاستيكية الممنوعة

كتبه كتب في 24 أبريل 2020 - 17:23

تمكن قائد الملحقة الإدارية الرابعة بمدينة أولاد تايمة اقليم تارودانت، عصر يومه الجمعة 24 أبريل 2020، من حجز ما يقارب 7 اطنان من الاكياس البلاستيكية الممنوعة، كانت معدة للبيع ومخزنة بمستودعين سريين بكل من حي رابحة وتجزءة العيون بأولاد تايمة.

وحسب مصادر مطلعة،فهذه العملية جاءت على إثر معلومات توصلت بها السلطات المحلية تفيد وجود مستودع سري بحي رابحة يحتوي كميات مهمة من الأكياس البلاستيكية الممنوعة،حيث انتقل قائد الملحقة الإدارية الرابعة وأعوان السلطة بها وعناصر الامن الوطني إلى عين المكان،حيث تمت مداهمة المستودع المذكور وحجر حوالي نصف طن من الأكياس البلاستيكية الممنوعة التي كانت مخبأة بداخله.

وحسب ذات المصادر،فقد افضى البحث الأولي الذي باشرته السلطات الأمنية مع صاحب المستودع إلى اقراره بوجود مستودع سري اخر على مستوى تجزءة العيون بأولاد تايمة، حيث انتقل السلطات المحلية والأمنية، وتم إكتشاف كمية أخرى من الأكياس البلاستيكية والتي بلغت 6.5 طن كانت مخبأة داخل ومعدة للتسويق.

هذا وقد تم إيداع الحجوزات بالمستودع البلدي لاولاد تايمة، فيما تم توقيف المعنيين بالأمر من طرف المصالح الأمنية، وفتح تحقيق قضائي معهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة لمعرفة ظروف وملابسات هذه الجريمة قبل تقديمها أمام العدالة لتقول كلمتها فيهم.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.