الرئيسية سوس بلوس TV بالفيديو والصور: أرباب مطاعم بأكادير يوزعون 250 وجبة يومية إلى أن تنتهي الجائحة

بالفيديو والصور: أرباب مطاعم بأكادير يوزعون 250 وجبة يومية إلى أن تنتهي الجائحة

كتبه كتب في 20 أبريل 2020 - 13:40

مند بداية جائحة كورونا انخرطت الجمعية الجهوية لمهنيي المطاعم سوس ماسة، في عملية إطعام يومية تخص الغذاء والعشاء لفائدة مجموعة من الفئات والشرائح الصعبة.

بعد ظهر كل يوم تشرع الجمعية في توزيع الوجبات الغذائية تقوم بنقلها إلى دورء الإيواء المعنية التابعة لمندوبية التعاون الوطني قرب سوق الأحد بأكادير كما بمؤسستين لإيواء أطفال واشخاص في وضعية الشارع.

العملية تتواصل بالتنسيق مع السلطات المحلية الولائية وكذا مع السلطات الملحية بالمدينة كما بأنزا ومع مؤسسات التعاون الوطني.

وكشف  عبد الإله خلوق نائب رئيس الجمعية مالك مطعم جاريديو الذي يعد هذه الوجبات بأن العملية ستتواصل إلى غاية أن تزول هذه الجائحة الوبائية وتهم تقديم وجبات ساخنة متنوعة يهيؤها مستخدمون مهنيون وسيهر عليها بنفسه. كما توزع الماء والديسير مع كل وجبة، وكشف أن الطلبات ترد على الجمعية من مؤسسات أخرى وإذا تظافرت جهود المحسنين فستتكلف الجمعية بتعميم التجربة على مؤسسات أخرى.

والتمس عبد الإله خلوق، النائب الأول لرئيس الجمعية والمشرف على العملية، من كافة أرباب المطاعم والممونين والشركاء المشاركة في هذه المبادرة لضمان استمرارها، وبالتالي الحفاظ على وتيرة تصاعدية لتوفير هذه الوجبات إلى غاية نهاية حالة الطوارئ الصحية.

وقد وضعت الجمعية أرقام الهواتف التالية رهن إشارة الراغبين في الانخراط في هذه البادرة التضامنية:

0661449071

0661285052

0661340064

   

  

 

 

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *