الرئيسية مجتمع أولادتايمة:السلطات المحليةوالأمنية تسحب أزيد من 500 رخصة إستنائية وتعتقل 5 أشخاص

أولادتايمة:السلطات المحليةوالأمنية تسحب أزيد من 500 رخصة إستنائية وتعتقل 5 أشخاص

كتبه كتب في 9 أبريل 2020 - 16:16

تبعا لتعليمات وتوجيهات السيد عامل اقليم تارودانت انتقلت يومه الخميس 9 ابريل2020 اللجنة الاقليمية لليقظة و التنسيق الى مدينة اولاد تايمة تحت الرئاسة الفعلية للسيد رضوان موزون رئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة وبحضور كل من السادة رؤساء المصالح الاقليمية و المحلية للامن والسلطات المحلية وممثلي المجتمع المدني وذلك في اطار الرفع من درجة الحجر الصحي الذي يعرفه بلادنا لمجابهة تفشي فيروس كورونا المستجد حيث شملت العملية اهم الشوارع الكبرى بالمدينة بدءا بشارع محمد الخامس و الحرية و ولي العهد وزنقة بيروت.
حيث اسفرت هذه العملية على سحب 500 رخصة استثنائية للتنقل لعدم احترام حامليها لما هي مخصصة له و المجال المحدد فيها، و في هذا الاطار تم ضبط 5 اشخاص لا يتوفرون على هذه الرخصة حيث تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية بناءا على تعليمات النيابة العامة وفقا للضوابط القانونية المعمول بها.
ولهذه الغاية فإن اللجنة الاقليمية لليقظة ستواصل اشغالها بغية ضبط والزام الساكنة على التقيد و الامتثال لضوابط و مقومات الحجر الصحي، للحيولة و الحد من انتشار هذا الوباء الذي يستلزم انضباط المواطنين المسؤول لكل التوجيهات و الاجراءات الوقائية والاحترازية المعمول بها في هذا الشأن.
هذا وتجذر الاشارة مرة اخرى تأكيدا، على ان هذه العملية ستستمر بالمدينة لزجر كل المخالفين لضوابط الحجر الصحي لتفادي كل ما من شأنه المساس بصحة وسلامة المواطنين اللذين يستوجب عليهم التفاعل بإيجاب لتجاوز هذه الظرفية الاستثنائية الحرجة.
وفي الاخير تنوه اللجنة الاقليمة لليقظة و التنسيق بالمجهودات التي بذلتها وتبدلها كل الهيئات الساهرة على ضبط و مواكبة تنفيذ الحجر الصحي من سلطات محلية و مصالح امنية و منتخبين و فعاليات المجتمع المدني .

سوس بلوس :  محمد أصكام

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *