Ad Space
الرئيسية للنساء فقط ما أفسده مول البيكالة بتيزنيت أصلحه عشاب هوارة

ما أفسده مول البيكالة بتيزنيت أصلحه عشاب هوارة

كتبه كتب في 3 نوفمبر 2012 - 10:47

ما أفسده مول البيكالة بتيزنيت أصلحه عشاب هوارة  بأولاد تايمة، الأول اعتدى على المؤخرات والأرداف بسكينه وأرعب الفتيات وجعلهن يدخلن وسط جلابيبهن، بينما الثاني منحهن قويلبات دردك التي ” تسمن مؤخرات الهواريات وتجعلهن مكتنزات وذاوات أرداف بارزة . فكر في الاعتناء بنساء هوارة من خلال خلطات يستعملها الاسبان لتسمين عجول إسبانيا.

غير أن العاقبة كانت فارقة، فالمعتدي على مؤخرات التيزنيتيات مازال حرا طليقا خارج المتابعة، أما المعتني بمؤخرات الهواريات كان مآله الإعتقال والسجن بعد الإدانة بسنة ونصف من السجن النافد.

مول البكالة حاقد وناقم على جمال فتيات بتيزنيت حباهن الله به، وعشاب هوارة أراد أن يساعد اللواتي لم يحظين بنصيبهن من القد والقوام، ما يجعل البعض يطالب بالإفراج عنه وبدل قصارى الجهد لاعتقال مول البيكالة الذي يخرب الكمال عوض أن يفكر في تقوم الإختلال .

ماذا فعل عشاب هوارة ليلقى هذا مصير السجن لمدة سنة ونصف؟ قد يكون أخطأ عندما إستعمل مستحظرات صيدلية مهربة أو منتهية الصلاحية كما جاء في صك الإتهام غير أنه بالمقابل ظل لسنوات ملاذا لنساء عانين من عقدة النحافة ومن عبارات تقدفهم في الشوارع مثل السهام من قبل ” جوج أوقيدات فالسباط ” قلم الرصاص ” ماعطاوكش ” …..

عشاب هوارة ظل ملاذا لهؤلاء النسوة اللواتي رغبت في قوام يشعرهن بأنوتتهن يساعدهن على تأمين جسم يقنع شريك المستقبل أو ” العاشق ” في منطقة تعطي للإكتناز وبروز الارداف قيمة خاصة ، ولا تؤمن بقولة ” الرق والحلاوة بحال عرق سوس”.

من إذن يستحق الإعتقال والسجن هل الذي نكل بالمؤخرات بسكينه بتيزنيت، أم الذي جعلها بارزتة مكتنزة، ومثيرة للإنتباه بهوارة .

مجموعة من الهواريين بعاصمة الليمون يقولون من باب الطرافة بأن مؤخرات الكلومبية شاكيرا أغلى من مقدمة إبن خلدون، بينما آخرون بمدينة الفضة ينذبون حظهم بقولهم ” أوكلنا الله على مول البيكالة ” الذي حجب المؤخرات من الشارع .

سوس بلوس

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1116 )

التعليقات مغلقة.