الرئيسية سياسة تارودانت: المجلس الجماعي لكفيفات يساهم بتعويضات شهر مارس لفائدة صندوق محاربة كورونا

تارودانت: المجلس الجماعي لكفيفات يساهم بتعويضات شهر مارس لفائدة صندوق محاربة كورونا

كتبه كتب في 27 مارس 2020 - 17:12

 أعلنت السيدة  أمينة بوهدود رئيسة المجلس  الجماعي لكفيفات دائرة أولاد تايمة إقليم  تارودانت، عن مساهمة أعضاء المجلس الذين يتقاضون تعويض عن المهام براتب شهر مارس 2020 لفائدة “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد”.

وجاء،قرر رئيسة المجلس الجماعي الكفيفات وأعضاء مكتبها وكافة رؤساء اللجان الدائمة المنبثقة عن نفس المجلس و نوابهم،في إطار الإنخراط الفعلي و اللامشروط للمساهمة من أجل محاربة فيروس كورونا و تخفيف من تداعياته،إلتزاما بروح المسؤولية والمواطنة الصادقة وتعزيز الحس التضامني بين مكونات المجتمع المغربي خلال هذا الظرف الإستنائي.

يذكر أن هذا الصندوق سيخصص،من جهة، للتكفل بالنفقات المتعلقة بتأهيل الآليات والوسائل الصحية، سواء فيما يتعلق بتوفير البنيات التحتية الملائمة أو المعدات والوسائل التي يتعين اقتناؤها بكل استعجال.

وسيتم، من جهة أخرى، رصد الجزء الثاني من الاعتمادات المخصصة لهذا الصندوق، لدعم الاقتصاد الوطني، من خلال مجموعة من التدابير التي ستقترحها لجنة اليقظة الاقتصادية، لاسيما فيما يخص مواكبة القطاعات الأكثر تأثرا بفعل انتشار فيروس كورونا، والحفاظ على مناصب الشغل والتخفيف من التداعيات الاجتماعية لهذه الأزمة.

سوس بلوس : محمد أصكام

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.