مشارك يتضامن مع 4 آلاف أسرة لتخفيف تداعيات كورونا

سوس بلوس27 مارس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
مشارك يتضامن مع 4 آلاف أسرة لتخفيف تداعيات كورونا
رابط مختصر

تمر الفئات الهشة بإقليم سيدي إفني من ضائقة اجتماعية جراء تفشي جائحة كرونا بالعالم فلم يكن المغرب بمعزل عنها.

مصطفى مشارك رجل الاعمال ابن الإقليم وتقديرا منه لما يمر منه الاقليم من انحسار للشغل، قرر من خلال شركته المواطنة broychim  ان يمد يد العون عبر التضامن مع اربعة آلاف أسرة بالأقليم.

وفي تدوينة للبرلماني مصطفى مشارك مالك شركة برويشيم أكد ام هذه العملية تاتي” ستمرارا في العمل التضامني والاحساني الذي دأب عليه،ووفاء منه لقيم التكافل الإجتماعي، واستحضارا للظرفية الدقيقة التي تمر منها بلادنا، والعالم أجمع مع تفشي فيروس كورونا Clovid 19،”

واضاف ان العملية تأتي مساهمة من مجموعة broychim التي عبأت ما يعادل 4000 قفة من المساعدات للساكنة المحلية بإقليم سيدي إفني  لمساعدتها على تخطي الظروف التي تمر منها، لاسيما الفئات الهشة منها كالارامل والأيتام وذوي المهن غير المهيكلة .

واضاف مشارك في تدوينته انه سيتم توزيع هذه المؤونة على الساكنة باشراف مباشر من السلطات المحلية، بعيدا عن أي استغلال سياسوي أو انتخابي من قبل أي كان،وفي ظل التعليمات الموجهة بهذا الخصوص من قبل وزارة الداخلية”.
ومعلوم ان مصطفى مشارك اختار الفعل الجمعوي والعمل التضامني مبدء في حياته من خلال مساهمته في انشاء وتسيير المراكز التضامنية الخاصة بمرضى لقصور الكلوي و تزويد مراكز اخرى بالآليات والمعدات وقد تمكن من محاربة لوائح الموت التي شكلت لمدة شبحا مخيفا لمرضى ينتظرون لسنوات ان يموت شخصا مستفيدا من التصفية بمراكز عمومية ليحلوا محله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.