كورونا تمنع “لالة لعروسة” من حفل زفافها الاسطوري

سوس بلوس25 مارس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
كورونا تمنع “لالة لعروسة” من حفل زفافها الاسطوري
رابط مختصر

انتهى طاقم عمل برنامج “لالة العروسة”، من تصوير كافة بريمات موسمه ال14، في انتظار عرضها على القناة الأولى خلال الأيام المقبلة.
وكشفت مصادر  أن الشركة المنتجة للبرنامج أجلت تنظيم العرس الاسطوري ل”الكوبل” المتوج باللقب إلى وقت لاحق، وذلك بسبب الأزمة الصحية التي خلفها فيروس كورونا بالبلاد.

واشارت المصادر ذاتها، إلى أن البرنامج منح الزوج المتوج هدايا قيمة في انتظار إحياء حفل الزفاف بمدينة مراكش، مضيفة (المصادر) أن الاوضاع التي تعيشها البلاد بسبب الفيروس أربكت البرنامج.

واوضحت المصادر أن البرنامج استغنى عن جمهوره الذي اعتاد حضور البريمات داخل بلاطو التصوير، وذلك كخطوة وقائية من الوباء، إذ اضطر طاقم عمل “لالة العروسة” لالتقاط مشاهد خاصة بالجمهور خلال البرايمات السابقة وتوضيبها من أجل دمجها في البريمات المقبلة.

يشار إلى أن القائمين على البرنامج جددوا ثقتهم في الممثلة صفاء حبيركو لتنشيط فقراته للسنة الثالثة على التوالي، فيما استعانوا بالممثل كمال الكاظيمي لتعويض الفنانة دنيا بوطازوت التي اعتذرت عن المشاركة بحكم وضعها لمولودها الأول

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.