Ad Space
الرئيسية سياسة أعضاء الحكومة ونواب الأمة يساهمون بأجرة شهر في صندوق تدبير الوباء

أعضاء الحكومة ونواب الأمة يساهمون بأجرة شهر في صندوق تدبير الوباء

كتبه كتب في 17 مارس 2020 - 14:27

أعلن موظفو مجلس المستشارين عن تبرعهم بثلث أجرتهم الشهرية للمساهمة في الصندوق الخاص لتدبير ومواجهة الوباء، فيما أعلن برلمانيون بالمجلسين عن تبرعهم بأجرة شهر للمساهمة في الصندوق الخاص لتدبير ومواجهة الوباء.

مبادرات تتوالى بمجموعة من المجالات، وكما يقول المثل “نقطة نقطة يحمال الواد”، فقد بادر ا أعضاء الحكومة إلى المساهمة في هذا الصندوق من خلال تبرعهم براتب شهر.

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.