Ad Space
الرئيسية مجتمع العيون: ترويع الساكنة من طرف أتباع مرتزقة البوليساريو في حي “ماعطا الله” وشارعي “السمارة” و”مكة”

العيون: ترويع الساكنة من طرف أتباع مرتزقة البوليساريو في حي “ماعطا الله” وشارعي “السمارة” و”مكة”

كتبه كتب في 2 نوفمبر 2012 - 00:45

علم موقع سوس بلوس من مصادر موثوقة داخل مدينة العيون، أن شرذمة من أتباع مرتزقة ما يسمى بالبوليساريو تريد إحياء أحداث مخيم “أكديم إزيك” بمناسبة زيارة “كريستوفر روس”، الممثل الشخصي للأمين العام الأممي، من خلال قيام فئة ممن يعرفون بانفصاليي الداخل بترويع الساكنة عبر افتعالهم أحداث الفوضى واستفزازهم لرجال الأمن.

“ موقع سوس بلوس ” حاول معرفة تفاصيل أخرى عن طريق الاتصال بمن عاينوا الأحداث، ومن بينهم المواطن “م.ش” ويقطن بشارع “مكة”، حيث أكد أن قوات الأمن تفادت التدخل في أكثر من مناسبة، لكن أتباع مرتزقة البوليساريو استمروا في إثارة العنف، بترويع المارة والساكنة، الشيء الذي أدى إلى إغلاق المحلات التجارية بشوارع السمارة، مكة، ومناطق مختلفة من المدينة.

مصادر صحفية أخرى، أكدت لـ”لموقع سوس بلوس” أن أحياء: معطى الله، القيروان، و24، إضافة إلى شارع مكة، وشارع السمارة قد عرفوا مواجهات عنيفة بين انفصاليي الداخل ورجال الأمن، مما دفع برجال الأمن إلى اعتقال مجموعة من الأشخاص من مثيري الفوضى، إضافة إلى تطويق هذه المناطق.

هذا وتحدث مصدر الموقع الإخباري سوس بلوس ، مشيرا إلى أن تلك المناطق تعرف انقطاعا في الكهرباء منذ الثامنة من مساء الخميس فاتح نونبر الجاري، دون أن يعرف سبب انقطاع التيار الكهربائي وما إذا كان أمرا مفتعلا.

في الصورة بناية بشارع السمارة بالعيون من مخلفات العنف والدمار الذي قام به أتباع البوليساريو خلال أحداث أكديم إيزيك نونبر 2010

سوس بلوس

مشاركة