Ad Space
الرئيسية مجتمع جمارك أكادير تطالب ب 100 مليون سنتيم مقابل نصف طن من المعسل الإماراتي

جمارك أكادير تطالب ب 100 مليون سنتيم مقابل نصف طن من المعسل الإماراتي

كتبه كتب في 12 ديسمبر 2011 - 20:34

تطالب مصالح الجمارك بأكادير ب 100 مليون سنتيم من الغرامة من صاحب محل بيع السجائر بحي السلام بأكادير، وكانت الشرطة القضائية بولاية أمن اكادير اعتقلت بائع سجائر مهربة والنفحة، فدل على مزوده الرئيسي بحاجياته، ليتم الانتقال إلى حي السلام، وبعد تفتيش محل بيع السجائر المرخص عثر على جناح من السجائر المهربة التي تباع بوصفها مرخصة، إلى جانب جناح ثان من علب المعسل المستعمل في الشيشا، تم جلبه من الإمارات العربية المتحدة بطريقة غير قانوينية.

بعد حجز البضاعة المهربة تم الانتقال إلى الطابق العلوي، حيث أوقفت الشرطة بائعة هوى بإحدى الشقق تقيم رفقة أحد المطلوبين إلى العدالة والذي لم يتم العتور عليه  لحظة المداهمة. بينما تمكنت الأمن من اعتقال صاحب محل بيع السجائر، وفي الغرفة المجاورة حجزت الشرطة مئات الكيلوغرامات من المعسل، إلى جانب عشرات العلب الكاطونية المعبأة بالتبغ المهرب من النوع الأشقر.

لم تنته مداهمات الشرطة عند هذا الحد، ففي الطابق الارضي عثرت المحققون على محل معد لاستهلاك الشيشا غير مرخص له، فأوقفت ثلاث فتيات وجدن يستهلكن المعسل، كما أوقف مسير مقهى الشيشا وأحيل الجميع على وكيل الملك بمحكمة أكادير، هذا الأخير أحال المتهمين على أول جلسة علنية في حالة اعتقال بينما، قرر متابعة مستهلكات المعسل في حالة سراح.

سوس بلوس

مشاركة