الرئيسية مجتمع خدمة طلب طاكسي “ياسر” متوفرة بأكادير ومراكش

خدمة طلب طاكسي “ياسر” متوفرة بأكادير ومراكش

كتبه كتب في 2 مارس 2020 - 14:34

بعد الدار البيضاء وطنجة، يبدأ العمل بخدمة طاكسي “ياسر” بكل من مراكش وأكادير، لتمكين الساكنة وخاصة السياح من طلب سيارة الأجرة ب فضل تطبيق يعمل به طيلة 24 ساعة، وطيلة أيام الأسبوع، وذلك من طرف شركة “ياسر” التي تدير المشروع، حيث قامت بربط اتصالاتها مع مجموعة مهمة من السائقين وعقد شراكات معهم.

وتعتمد الشركة استراتيجية عمل تروم تقوية تواجدها بالمغربـ وتوفير خدمة نقل تسهل عملية تحرك السياح والساكنة المحلية، وذلك بثمن أقل، وظروف نقل جيدة وآمنة للزبون، حسب تصريح لرشيد مولاي الرازي، المدير العام لشركة ياسر بالمغرب، التي تؤمن خدمة طلب سيارة أجرة، مع احترام القوانين السارية خاصة ظهير رقم 1-63- 260 واللوائح الصادرة عن ولاية أكادير ومراكش.

وتشترط الشركة في السائق معايير صارمة، وتشرف على تكوينه من تمكينة من استعمال التطبيق بشكل جيد، وتكفل جودة الخدمات للزبون، في انتظار أن تشمل الخدمة مدينة الرباط، المحمدية، فاس ووجدة.

وقد أطلقت الشركة الناشئة المغاربية الأمريكية “ياسر”، التي بدأت عملها سنة 2017، الخدمة، التي تعمل في مجال حلول الهواتف المحمولة المبتكرة في إفريقيا، وسبق لها أن وقعت اتفاقية مع النقابة الديمقراطية للنقل، والتي يمكن بموجبها لسائقي سيارات الأجرة الانضمام إلى التطبيق المذكور.

 

جميلة أكضيض

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *