الرئيسية مجتمع أمن أولادتايمة يتمكن من إعتقال قاتل متشرد وجد جثة هامدة

أمن أولادتايمة يتمكن من إعتقال قاتل متشرد وجد جثة هامدة

كتبه كتب في 23 فبراير 2020 - 17:01

تمكنت مصالح الأمن التابعة لمفوضية الشرطة باولاد تايمة صباح اليوم الأحد 23 فبراير الجاري من توقيف مرتكب جريمة القتل التي راح ضحيتها شخص يعيش حالة تشرد على مستوى شارع محمد الخامس، وذلك بعدما أقدم المشتبه به على الإجهاز على ضحيته بواسطة حجارة.
وتعود فصول الجريمة حسب بعض المصادر، وذلك بعدما تم العثور صباح اليوم على جثة شخص متشرد على مستوى شارع محمد الخامس بأولاد تايمة وعليها آثار الضرب بواسطة حجارة، وهو الأمر الذي استنفر مختلف مصالح الأمن التي انتقلت إلى عين المكان، وقامت بفتح تحقيق في الموضوع.
وأضافت ذات المصادر أن البحث الذي باشرته مصالح الأمن بخصوص هذه القضية أسفر عن تحديد هوية الضحية، ويتعلق الأمر بالمدعو (ع. ع) المزداد سنة 1977 والذي ينحدر من حي بوخريص ويعاني من مرض عقلي، كما تم تحديد هوية مرتكب الجريمة المدعو (ب.ب) الذي يعيش هو الآخر حالة التشرد، وذلك بالاستناد إلى تسجيلات إحدى كاميرات المراقبة المتواجدة قرب مسرح الجريمة، والتي تبين المشتبه به وهو ينهال على ضحيته بواسطة حجرة على مستوى الرأس خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، وهو ما مكن مصالح الأمن من تكثيف تحرياتها الميدانية، والتي أسفرت عن توقيف المشتبه به صباح اليوم على مستوى السوق الأسبوعي بأولاد تايمة، حيث اعترف هذا الأخير بالأفعال المنسوبة إليه مصرحا أثناء التحقيق معه أنه ارتكب هذا الفعل الإجرامي بسبب “الحكرة” التي يتعرض لها من طرف الضحية.
هذا وقد تم وضع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالته على النيابة العامة باستئنافية أكادير من أجل استئناف التحقيق معه بخصوص ظروف وملابسات هذه الجريمة التي اهتز لها الرأي العام المحلي.
إدريس لكبيش

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *