الرئيسية سوس بلوس TV إطلاق منصة “كلنا سوس ماسة ” من كورنيش أكادير

إطلاق منصة “كلنا سوس ماسة ” من كورنيش أكادير

كتبه كتب في 23 فبراير 2020 - 12:54

 جرى يوم أمس السبت إطلاق المنصة الرقمية والتطبيق المحمول لبوابة “كلنا سوس ماسة” التي تضع المواطن ومغاربة العالم في قلب الاستراتيجية السياحية. ويأتي المشروع في إطار اتفاقية شراكة بين المجلس الجهوي للسياحة بأكادير سوس ماسة والمكتب الوطني المغربي للسياحة وغرفة التجارة والصناعة والخدمات سوس ماسة.

وتتميز المنصة الرقمية بالفاعلية باعتمادها على نهج مبتكر يهدف إلى المساهمة في الترويج للسياحة بجهة سوس ماسة عن طريق اشراك الساكنة، ودلك بدعوتهم ليكونوا خير سفراء للمدينة والجهة، عبر نشر ومواكبة آخر المستجدات السياحية، الفنية، الثقافية والرياضية في جهة سوس ماسة. والاستفادة من نصائح شبكة من المقاولين ورواد الأعمال ومساندة مجموعة من المتطوعين والمواطنين بالجهة، لتطوير أفكارهم الطموحة والمبتكرة.

 وتهدف المنصة إلى المساهمة في إنشاء وتبادل المحتوى السياحي، تطوير شبكة من المتطوعين وتشجيع الاستثمار من خلال تشارك الأفكار المبتكرة لصالح قطاع السياحة في المنطقة، والتعريف بالمؤهلات التي تزخر بها سوس ماسة كقطب سياحي واقتصادي مهم، وخلق ديناميكية حول الترويج للسياحة والاستثمار.

هذا وتقدم منصة “كلنا سوس ماسة” نهجا مبتكرا من خلال إشراك عشاق منطقة سوس ماسة (السكان المحليون الأصدقاء، المقيمون، السياح، الشخصيات العامة، إلخ) الذين يمكن أن يشكلوا فاعلين مهمين للترويج السياحي للوجهة من خلال علاقاتهم، أفكارهم، مساهماتهم، إبراز مهاراتهم ومقترحاتهم.

وقد تم إطلاق استراتيجية تواصلية بشكل تدريجي من أجل تغطية شاملة للمنصة الرقمية الجديدة، لا سيما من خلال تحضير مواد تعريفية منها فيديوهات تفسر مختلف الموضوعات التي تم تسليط الضوء عليها: المواقع التراثية والسياحية، ريادة الأعمال، العمل التطوعي، فكرة مبتكرة، …

وموازاة لذلك، سيتم استخدام العديد من الوسائل للترويج للمنصة (لوحات إشهارية، شبكات التواصل الاجتماعي، وإنتاج المحتوى، وما إلى ذلك). الهدف هو تعبئة عدد كبير من السفراء وتوسيع شبكة الأعضاء على المنصة

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.