الشباك الوحيد للمستفيدين من السكن الاقتصادي…هدية العمران سوس ماسة

سوس بلوس
إقتصادالرئيسية
13 فبراير 2020
الشباك الوحيد للمستفيدين من السكن الاقتصادي…هدية العمران سوس ماسة

في خطوة غير مسبوقة اعتبرت من قبل عديدين هدية للسنة الجديدة قامت يوم أمس الأربعاء العمران سوس ماسة بفتح شباك وحيد لفائدة المستفيدين من السكن الاقتصادي بحي السلام ” طريق الخير شط 9 و 14 ” كما قامت بخطوة عل شكل هدية للمستفيدين وهي الإعفاء الشامل من رسوم التوثيق والتسجيل، كما وضعت بعين المكان موثقين بعين المكان يقومون بهذه العملية دون استخلاص أية أتعاب من المستفيدين. وقد استقبل المعنيون من قبل موظفين مكلفين بتهيئة الوثائق في فضاء فسيح بالمؤسسة بالحلوى والشاي.

الاجراءات الممهدة لتسليم مفاتيح السكن الاقتصادي لفائدة تسعمائة مستفيد من  بالمجمعين السكنيين” طريق الخير 9 ”  و ” طريق الخير 14 ” بحي السلام بأكادير ،

تستهدف 900 مستفيد وقد وجهت لهم دعوات رسمية وجهت للحضور والقيام بإجراءات الاستلام. وأكد متحدث بعين المكان بأن الصكوك العقارية ورخص السكن جاهزة ، وأن عملية التسليم تمر بشكل جيد. وكشفت العمران عن تحفيزات تشمل مالكي هذا السكن الاقتصادي وتتمثل في الإعفاء من مصاريف الصكوك العقارية ومصاريف التحفيظ، وقد استحسن الإجراء مجموعة من الزبناء تقاطروا على المؤسسة للقيام بإجراءات التوثيق وستسلم المفاتيح.

اعتماد الشباك الوحيد، وابتكار تسهيلات وتبسيط المساطر   واحد من المخرجات التي شدد عليها ئيس مجلس الادارة الجماعية لشركة ‘العمران بدر الكانوني مند ثلاث سنوات من أجل بلوغ الأهداف والتغلب على المشاكل التي رافقت مشروع السكن الاقتصادي الخاص بالفئات المحدودة الدخل. وهذه واحدة من المخرجات لبلوغ الأهداف بتوفير السكن للفئات المحدودة الدخل في ظروف إدارية جيدة.

“طريق الخير” التي شملها الشباك الوحيد والاعفاءات من الرسوم شقق اقتصادية  مجهزة تجهيزا جيدا تحضي بهندسة معمارية متميزة تضمن السكن الهادئ و المفتوح على كافة الاحتياجات الضرورة من حيث وسائل النقل و التمدرس و كافة الاحتياجات الأخرى، مع مساحات خضراء

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.