“الكريساج” يقود شاب عشريني للإعتقال بأولاد تايمة

الرئيسيةعدالة
سوس بلوس10 فبراير 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
“الكريساج” يقود شاب عشريني للإعتقال بأولاد تايمة
رابط مختصر

تمكنت مصالح الأمن بمدينة أولاد تايمة صباح اليوم الإثنين 10 فبراير الجاري، من إيقاف شخص عشريني ينحدر من حي سيدي بورك، وذلك بعد تورطه في قضية تتعلق بالسرقة بالعنف وتحت طائلة الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.
وذكرت مصادر مطلعة، أن عملية توقيف المشتبه به المدعو (خ.ه) البالغ من العمر 24 سنة، جاءت بناء على شكاية توصلت بها مصالح الأمن من طرف أحد المواطنين، يعرض من خلالها أنه قد تعرض للسرقة بالعنف من طرف شخص ملثم، وذلك بعدما أقدم هذا الأخير على مهاجمته عندما كان بصدد النزول من سيارته أمام منزله الكائن بحي أكشود أولاد تايمة، والانهيال عليه بواسطة سكين من الحجم الكبير محدثا له جرحا على مستوى الوجه والأطراف، وسرقة هاتفه النقال وساعة يدوية وخاتم ذهبي، قبل أن يلوذ بالفرار، كما أدلى الضحية بشهادة طبية حددت مدة العجز في 25 يوما.
وأضافت ذات المصادر أن التحريات التي قامت بها مصالح الأمن بخصوص هذه القضية، أسفرت عن تحديد هوية مرتكب هذه الجريمة وذلك من خلال الرجوع إلى تسجيلات إحدى كاميرات المراقبة المتبثة بإحدى المنازل، قبل أن يتم القبض عليه واقتياده إلى مقر مفوضية الشرطة قصد تعميق البحث معه حول الأفعال المنسوبة إليه،
هذا وبعد استكمال جميع الإجراءات المسطرية المتعلقة بهذا الموضوع، تم وضع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة باستئنافية أكادير لتقول فيه كلمتها.
إدريس لكبيش

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.