أولادتايمة: جماعة الكدية البيضاء تستفيذ من قافلة طبية متعددة التخصصات

الرئيسيةالصحة
سوس بلوس8 فبراير 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
أولادتايمة: جماعة الكدية البيضاء تستفيذ من قافلة طبية متعددة التخصصات
رابط مختصر

نظمت كل من جمعية المغاربة المشاركين في برامج الوكالة اليابانية للتعاون الدولي بشراكة مع الجمعية المغربية لتنظيم الأسرة فرع جمهة سوس ماسة وجمعية أسفارن من أجل الصحة والتنمية، اليوم السبت 8 فبراير 2020، قافلة طبية متعددة التخصصات لفائدة نساء وأطفال الجماعة الترابية الكدية البيضاء قيادة أولاد محلة إقليم تارودانت.

وتم في إطار هذه القافلة الطبية،تقديم خدمات طبية وفحوصات في عدة تخصصات،منها طب النساء والتوليد، طب الأطفال، طب الجلد، الطب العام، طب القلب والشرايين، طب الجهاز التنفسي وغيرها، بالإضافة إلى التشخيص المبكر لسرطان الثدي، القافلة عرفت أيضا توزيع أدوية مجانية على المرضى.

القافلة الطبية عرفت حضور كل من الكاتب العام لعمالة إقليم تارودانت والمندوب الإقليمي لوزارة الصحة بتارودانت وممثل الوكالة اليابانية للتعاون الدولي بالمغرب،ورئيس جماعة الكدية البيضاء، ورئيس الفرع الجهوي للجمعية المغربية لتنظيم الأسرة بجهة سوس ماسة ورئيسة جمعية المغاربة المشاركين في برامج الوكالة اليابانية للتعاون الدولي وقائد قيادة أولاد محلة والمدير التجارية لتعاونيات بلادنا “كوباك” الداعم الرسمي لمثل هذه المبادرات الصحية والاجتماعية.

الترناوي عبد المجيد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.