الرئيسية عدالة القبض على تاجر ملتحي بأولاد تايمة بتهمة تزوير شهادة العزوبة

القبض على تاجر ملتحي بأولاد تايمة بتهمة تزوير شهادة العزوبة

كتبه كتب في 31 يناير 2020 - 17:43

أحالت مصالح الأمن بمدينة أولاد تايمة صباح يوم أمس الخميس 30 يناير الجاري على أنظار النيابة العامة تاجر ملتحي ينحدر من حي الشنينات، وذلك بعد تورطه في قضية تتعلق بتزوير شهادة العزوبية مع استعمالها.
وذكرت مصادر مطلعة أن عملية توقيف المشتبه به المدعو (ع.ع) البالغ من العمر 38 سنة وهو متزوج وأب لثلاثة أبناء، جاءت بناء على شكاية تقدمت بها زوجة هذا الأخير (ل. أ) موجهة إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتارودانت تتهمه من خلالها بتزوير شهادة عزوبة صادرة عن مصالح السلطة المحلية بمدينة بيوكرى واستعمالها قصد إبرام عقد الزواج من امرأة ثانية دون الحصول على إذنها ودون سلوك المساطر القانونية للتعدد وفق ما تنص عليه شروط مدونة الأسرة، وهي الشكاية التي تفاعلت معها مصالح الأمن بجدية قبل أن يتم إلقاء القبض على المعني بالأمر واقتياده إلى مفوضية الشرطة من أجل تعميق البحث معه بخصوص هذه القضية، حيث ادعى هذا الأخير أثناء الاستماع إليه من طرف عناصر الأمن أنه قد لجأ إلى هذا الأمر تماشيا مع السنة النبوية، وسيرا على نهج الرسول في التعدد.
وأضافت ذات المصادر أنه قد تم وضع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية قبل أن يتم إحالته يوم أمس الخميس على أنظار النيابة العامة المختصة لتقول فيه كلمتها، فيما لا زال البحث جاريا للكشف عن باقي المتورطين في هذه القضية.
إدريس لكبيش

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *