الرئيسية سوس بلوس TV بالفيديو: عبد الرحمان سرود في ” مائة يوم مائة مدينة” : المواطنون بأكادير طرحوا قضايا إقليمهم  وسيبلورها الحزب ضمن برامجه الاستراتيجية الكبرى

بالفيديو: عبد الرحمان سرود في ” مائة يوم مائة مدينة” : المواطنون بأكادير طرحوا قضايا إقليمهم  وسيبلورها الحزب ضمن برامجه الاستراتيجية الكبرى

كتبه كتب في 20 يناير 2020 - 17:08

عبد الرحمان سرود واحد من الفعاليات الحزبية الأساسية بالتجمع الوطني للأحرار رئيس غرفة الصيد البحري باكادير سابقا وعضو فاعل بحزب الحمامة وخلال أمس شارك بفعالية في تأطير ورشة من الورشات التي تدخل في إطار مائة مدينة مائة يوم التي سنها الحزب.

وقد حطت الرحال يوم أمس بأكادير . سوس بلوس استقت رأي سرود الذي ثمن الديناميكية التي يشتغل بها حزب الحمامة  ولا أدل على ذلك هذا العدد من المواطنيين الذين حجوا للتعبير عن مواقفهم تجاه مختلف قضايا ومعضلات التنمية بأكادير إداوتنان، وأضاف بأن الهدف من اللقاء هو تعريف المواطنين بأهداف الحزب وباستراتيجية والطريقة التي يسنها في تدبير شؤون المواطنين وأن الاساس من هذه التواصل بمختلف المدن هو إشراك المواطن في صنع القرار وإشراك النساء والشباب والمغاربة بصفة عامة بمختلف شرائحهم في طرح المشاكل التي يعيشون والعمل الجماعي على إيجاد الحلول.

ومن شأن هذه الجلسات أن تتبلور على شكل توصيات ترفع إلى الحزب. كما عبر سرود عن انشراحه تجاه سياسة الحزب المنفتحة على مختلف الشرائح والأعمار للأخذ بآرائهم وبلورتها في اطار المشاريع الاستراتيجية الكبرى.

وأوضح سرود الفاعل الاقتصادي في مجال الصيد البحري بأن مشاكل الصيد غير معزولة عن باقي القضايا والمشاكل التي طرحها المواطنون خلال قافلة مائة يوم مائة مدينة وان كل القطاعات  مطروحة للنقاش .

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *