الرئيسية سياسة نفيسو يقصف أوضمين: “تمسك غريق بغريق كيف لمطرود أن يدعم عضو ا لمنصب الأمانة

نفيسو يقصف أوضمين: “تمسك غريق بغريق كيف لمطرود أن يدعم عضو ا لمنصب الأمانة

كتبه كتب في 8 يناير 2020 - 13:41

أعلن أوضمين عن دعمه لعبد اللطيف وهبي في ، السباق نحو الامانة العامة لحزب الجرار، كما وجه دعوات لأعضاء المجلس الوطني لحزب البام بالجهة لحضور اجتماع اعتبره” تنظيميا، تحضيرا للمؤتمر الرابع للحزب”، وقد وقع أوضمين هذه الدعوات كما جاء في جريدة الكترونية بصفته الأمين الجهوي بسوس.

وعلق عبد الحيم نفيسو القيادي بحزب البام بجهة سوس على هذه الواقعة بعبارة  ” تمسك غريق بغريق” متسائلا كيف يمكن لمطرود ان يدعم  عضو مكتب سياسي ؟ في اشارة لمحمد أوضمين الذي  تحدث بصفته كاتبا جهويا عن دعم وهبي.

وأضاف نفيسو “لو استطاع تقديم الدعم لكان من الاحسن ان يقدم الدعم لنفسه اولا من اجل البقاء كمنسق جهوي، عوض اعفائفه و طرده من طرف المكتب الفدرالي جراء الممارسات التي صدرت عنه من خلال انتحاله للصفة” ..

و في ما يخص الدعوات التي وججها اوضمين لأعضاء المجلس الوطني علق نفيسو بقوله “أظن انه لازال مصرا على ارتكاب مثل هده التصرفات الطائشة حتى بعد قرار طرده. واستطرد نفيسو بالقول إن ” المناضلين وأعضاء الحزب لن يكثرتوا لمثل هده الممارسات التي باتت مكشوفة ..”

وأن الحزب بالجهة “حاليا مشغول بالتحضير لإنطلاقة جديدة و قوية بمختلف مكوناته وكذا من خلال تهيئة المقر الجديد الكائن بحي فونتي بأكادير الذي بدأت فيه الأشغال على قدم و ساق” .

و في ما يخص التحركات التي يقوم بها الحزب أكد نفيسو لجريدة سوس بلوس بأن” اجتماعات على مختلف الأصعدة سيقوم بها المنسق الجهوي  يوسف الجبهة مع أعضاء الحزب بمختلف المناطق  سيتم الاعلان عنها من طرف المنسق الجهوي  من خلال القنوات الرسمية و الادارة الجهوية للحزب” .

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *