الرئيسية مجتمع تارودانت .. الكلاب تنهش جثة رضيع متخلى عنه ضواحي سبت الكردان

تارودانت .. الكلاب تنهش جثة رضيع متخلى عنه ضواحي سبت الكردان

كتبه كتب في 2 يناير 2020 - 11:24

عثر صباح الأربعاء فاتح يناير 2020، على جثة رضيع حديث الولادة بمنطقة عين مديور ضواحي مدينة سبت الكردان بإقليم تارودانت، في حالة جد مزرية بعد أن نهشتها الكلاب الضالة .
وحسب مصادر محلية، فبعد أن أثار تجمع العديد من الكلاب بالمكان فضول أحد الساكنة المحلية، قرر إرضاء فضوله ومعاينة المكان، ليصدم من هول المشهد الفظيع بعد اكتشافه أن الآمر يتعلق بجثة آدمية، ليربط بعدها على الفور الإتصال بالمصالح المعنية لإخبارهم بالواقعة.
هذا وفور توصلها بالنبأ، حلت بعين المكان عناصر الدرك الملكي وممثلي السلطة المحلية والوقاية المدنية، حيث تم معاينة الجثة ونقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت، فيما تم فتح تحقيق قضائي للتعرف على أسباب وملابسات هذه الجريمة والمتورطين بها تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
وللإشارة فحالات التخلي عن الرضع ورميهم بدأت تسجل تزايدا مخيفا بمنطقة الكردان وهوارة عموما، والتي كان اخرها العثور على جثة رضيع آخر بمطرح للنفايات بمنطقة اصادص ورضيع آخر بالقرب من ساحة الأمل بأولاد تايمة وغيرها، ما يدق معه ناقوس الخطر حول أسباب ودوافع القيام بهذا الفعل الإجرامي الشنيع ووجوب التصدي له ومحاربته.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *