الرئيسية سياسة نفيسو القيادي بسوس: لهذه الأسباب لن ندعم وهبي أمينا عاما للبام

نفيسو القيادي بسوس: لهذه الأسباب لن ندعم وهبي أمينا عاما للبام

كتبه كتب في 2 يناير 2020 - 00:03

بدأ التنافس من الآن على منصب الأمين لحزب الجرار  يظهر للسطح، بعد تقديم الشيخ بيد الله ترشيحه لهذا المنصب، وترشيح عبد اللطيف وهبي نفسه منافسا، الامر الذي لم يستسغه ثيار بسوس يرى أتباعه أن وهبي خسر المنطقة كلها ولن تدعمه  في الانتخابات الموصلة إلى الأمانة العامة.

 عبد الرحيم نفيسو   عضو المكتب الفدرالي ورئيس المنتدي الوطني للمناجم التابع للحزب وقيادي بجهة سوس، في هذا الحيز يدلي بموقفه بخصوص ترشح وهبي” …لنتابع

ما رأيكم في ترشح وهبي ابن سوس لمنصب الامين العام لحزب البام ؟ هل ستدعمون وهبي حتى تكون الامانة العامة من نصيب جهة سوس كما الحال بالنسبة لحزب الحمامة والمصباح ؟

 __________

من حق اي مناضل داخل حزب الاصالة
المعاصرة أن يرى في نفسه القدرة على تولي مهمة امين عام وأن يترشح بكل تأكيد، لكن دعوني أقول لكم بأننا  نؤمن بمنطق الكفاءة و لن نشتغل بمنطق القبيلة داخل الحزب..

وهل ترون بهذا المعنى في الدكتوى بيد الله القيادي بحزبكم رجل المرحلة.

____________

الدكتور بيد لله رجل دولة راكم تجربة كبيرة في عدة مسؤوليات كبيرة منها الأمانة العامة للحزب..
ولحدود اللحضة لازال ينال الاحترام من طرف الجميع داخل صفوف البام..

 وحتى وهبي قد يعتبر البعض بانه راكم  التجربة وأنه جدير بالمنصب

____________

 في ما يخص وهبي لا اظن انه يمكن ان ينجح حتى في مؤتمر إقليمي لأكادير ، إذ ان مناضلي الحزب بسوس عبروا لأكثر من مرة عن عدم رضاهم عن آدائه من خلال المسؤليات التي تولاها داخل الحزب، آخرها بصفته عضوا بالمكتب السياسي عن الجهة، إد انه لم يقدم اي إضافة من خلال هدا المنصب سوى انه استغله من اجل صراع مفتعل بعيد كل البعد عن الدور الرئيسي بصفته  عضوا بالمكتب السياسي …عدى عن ممارسات اخرى لسنا بصدد الخوض فيها الان ..

لهذا فإن دعم مناضلي سوس سيتجه لمن يرونه مؤهلا لتحمل هده المسؤولية الصعبة سوءا كان الدكتور بيد لله او غيره ممن يعتزمون تقديم ترشيحهم في الايام القادمة .. و على كل حال لازال الامر مبكرا على هدا النقاش

سوس بلوس

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *