الرئيسية مجتمع النادي الرياضي للكهربائيين بسوس يعقد جمعه العام العادي في جو من المسؤولية و الشفافية

النادي الرياضي للكهربائيين بسوس يعقد جمعه العام العادي في جو من المسؤولية و الشفافية

كتبه كتب في 21 ديسمبر 2019 - 21:26

انعقد بقرية الكهربائين أكادير،اليوم السبت 21 دجنبر 2019 على الساعة الثالتة والنصف مساء،الجمع العام العادي للنادي الرياضي للكهربائيين بسوس، بحضور عدد من الكهربائيات و الكهربائيين المنخرطين بالنادي،وكذا ممثلين عن مجلس الاعمال الاجتماعية للمكتب.
وفي بداية أشغال الجمع العام، رحب رئيس النادي مصطفى اغيياي بالحاضرين شاكرا إياهم على تلبية دعوة الحضور، مستعرضا النقط المدرجة في جدول الأعمال.
وفي خضم كلمته الافتتاحية شكر السيد الرئيس كافة فعاليات النادي ، وكذا أعضاء مجلس الاعمال الاجتماعية للمكتب الوطني للكهرباء و المكتب المسير و على رأسهم محمد زروال رئيس مجلس الاعمال الاجتماعية للمكتب ، على دعمه المادي والمعنوي للنادي ، و أكد على الاهتمام الذي يوليه مجلس الاعمال الاجتماعية للكهربائيات والكهربائيين وكذا المنهج المتبع لتحقيق أهدافها .

من جهته،أوضح حسن الشاقوري ممثل مجلس الأعمال الاجتماعية للمكتب الوطني للكهرباء، في كلمة بهذه المناسبة، أن المجلس يسعى من خلال دعمه لانشطة اندية الكهربائيين على صعيد جميع جهات وأقاليم المملكة إلى تبني مقاربة التميز والاستهداف في تقديم خدماتها،وذلك من خلال سبر حاجيات الكهربائيات و الكهربائيين والعمل على الاستجابة لها مع الحرص على ملاءمتها مع وضعيتهم الاجتماعية والإدارية والاقتصادية، إضافة إلى ضرورة مواكبة مسارهم الإداري منذ التوظيف في المكتب إلى ما بعد الإحالة على التقاعد.

وبعد أن دعا المنخرطين والمنخرطات إلى مد النادي بالمقترحات الكفيلة بتطوير العمل الاجتماعي ، أكد  حسن الشاقوري أن النوادي ستظل منفتحة على كل الآراء البناءة التي من شأنها أن تنوع سلة الخدمات المقدمة، حتى يتسنى تحقيق الهدف الأسمى المتمثل في بناء الإنسان،وهو السبيل الوحيد لتحقيق الرقي والازدهار.

وتم بهذه المناسبة،تدارس التقريرين الأدبي والمالي وافتحاص الحسابات برسم السنة المالية 2019، وكذا مخطط عمل وميزانية سنة 2020.

وفي ختام هذا الجمع العام العادي، تمت المصادقة بالإجماع على عدد من القرارات، بما في ذلك التقريران الأدبي والمالي وافتحاص الحسابات برسم السنة المالية 2019، وصادق على مخطط عمل وميزانية سنة 2020.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1120 )
  1. فقط بالمكتب الوطني للكهرباء و الماء ص ش
    😂يستمر النهب ويستمر الاسترزاق النقابي عبر نوادي رياضية صورية لا تمثل إلا اعضاء مكاتبها😂.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *