تارودانت: جمعية إمازالن تكرم قائد قيادة مشرع العين خلال الحفل الختامي لمسابقة الإبداع الأدبي

سوس بلوس2 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
تارودانت: جمعية إمازالن تكرم قائد قيادة مشرع العين خلال الحفل الختامي لمسابقة الإبداع الأدبي
رابط مختصر

تم مساء أمس السبت 30 نونبر 2019، بدوار بوغانيم بالجماعة الترابية اصادص التابعة لإقليم تارودانت،تكريم السيد مصطفى مرنيش قائد قيادة مشرع العين اعترافا بالمجهودات الجبارة التي يبذلها خدمة للساكنة المنطقة و للصالح العام  إلى جانب عدد من الفعاليات السياسية والجمعوية والإقتصادية المعروفة بإقليم تارودانت،خلال الحفل المنظم بمناسبة المسابقة الإقليمية للإبداع الأدبي والتي همت المستفيدين والمستفيدات من مؤسسات دور الطالب والطالبة بإقليم.

ذات عرف حضور العديد من الشخصيات السياسية والجمعوية ورؤساء بعض الجماعات الترابية بإقليم تارودانت بالإضافة إلى رؤساء دور الطالب والطالبة بألإقليم.

و أحيت فقراته الفنية كل من فرقة أحواش شباب ايت علي بمشاركو تلة من الشعراء الأمازيغ أبرزهم، ازوليض، بن واكريم، مينهو، لحسن الهراس، كما تم تقديم تذكارات وشواهد تقديرية للفائزين و المشاركين برسم نفس  المسابقة. 

والتي نظمتها جمعية إمازالن للثقافة والرياضة والأعمال الاجتماعية والمحافظة على البيئة بدعم من وزارة الثقافة والشباب والرياضة والمعهد الملكي للثقافة الأمازيغية وبعض الفاعلين الاقتصادين.

سوس بلوس : محمد أصكام 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.