حميد البهجة يؤكد شرعية إنتخابه كرئيس جديد لشباب هوارة لكرة القدم

2019-11-29T22:48:33+00:00
2019-11-29T22:50:12+00:00
الرئيسيةالرياضة
سوس بلوس29 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
حميد البهجة يؤكد شرعية إنتخابه كرئيس جديد لشباب هوارة لكرة القدم
رابط مختصر

أكد السيد حميد البهجة خلال الندوة الصحفية التي عقدت مساء يوم أمس الخميس 27 نونبر 2019 بأولادتايمة،على شرعية إنتخابه كرئيس جديد لنادي شباب هوارة لكرة القدم،خلفا لموسى الهبزة الذي لازال يتشبث برئاسة النادي في ظل ماوصفه البهجة بإصطفاف 16 منخرط إلى صفه من ضمنهم 8 أعضاء من المكتب القديم،و الذين زكوه في جو من الشفافية  والديمقراطية على رأس اللائحة الوحيدة المعروضة على الجمع العام الأخير للنادي،طبقا للمقتضيات النظام الأساسي للجامعة الملكية لكرة القدم قسم الهواة و انسجاما مع القانون الداخلي للنادي،مشيرا على أن السلطات الإدارية سلمته وصل إيداع قانوني في الآجال المنصوص عليها،إحتراما لجوهر القانون و تزكية للثقة التي وضعت فيه من طرف المنخرطين،من أجل قيادة سفينة الفريق الذي عاش ظرفية حرجة خلال فترة الفراغ التي رسمتها سياسة الأخد والرد بين مكونات مكتب الفريق الذي يعيش تحت رحمة عجز مالي يقدر ب 541 مليون سنتيم.

الرئيس الجديد برغم من توجيه  انتقادات لادعة لطريقة تسير الفريق على عهد موسى الهبزة بدى متفائلا رغم ثقل المسؤولية و حساسة الظرفية التي تقتضي حسب رأيه ضرورة تظافر جهود كافة الغيورين على الفريق الذي يشكل سفير للمنطقة هوارة بالمملكة.

هذا ومن جانبه أكد الأستاذ عزيز الشايب المستشار القانوني لرئيس الجديد على أن عملية إنتخابه هذا الأخير لم تشبها أي خروقات واحترمت كافة الضوابط القانونية المعمول بها من بدايتها إلا نهايتها.

مؤكدا على أن باب القضاء مفتوح في و جه كل الأطراف التي ترى بعدم قانونية حميد البهجة كرئيس للنادي ولايمكن لأي إنسان عاقل أن يصادرها ذلك الحق الذي تمتع به البهجة وفق القانون.

سوس بلوس: محمد أصكام 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.