الرئيسية ارشيف بالفيديو، الهبزة يفتح النار على البهجة: أنا الرئيس الفعلي ولا كان شي خير ديرو في امجاد هوارة

بالفيديو، الهبزة يفتح النار على البهجة: أنا الرئيس الفعلي ولا كان شي خير ديرو في امجاد هوارة

كتبه كتب في 25 نوفمبر 2019 - 19:25

في تصريح قوي خص به موسى الهبزة وسائل الإعلام  خلال ندوة صحافية عقدت أمس بملعب الفريق ما بين الشوطين هاجم الرئيس  المطعون في شرعيته حميد البهجة   وقد وصف الهبزة ” الجمع العام الاستثنائي بالسيبة الذي قاد الهبزة لرئاسة الفريق” وتساءل كيفاش سبعة ناضو  وبغاو يديرو جمع عام؟ الهبزة الذي مازال يمسك بزمام أمور الفريق وتابع مقابلة شباب هوارة ضد الوفاء الفاسي وانتصر  بثلاثية، اصر على مواجهة “من خربوا فريق أمجاد هوارة ويرغبون في تخريب شباب هوارة”  وبصوت مرتفع تحدى مكتب البهجة الذي انقلب عليه بقوله ” أنا الرئيس الفعلي لشباب هوارة وسأظل الرئيس الفعلي، وأي رئيس لن يدخل إلى شباب هوارة إلا بمقتضى القانون”.

ووعد الرئيس جمهور الفريق بان الشباب لم تسقط  ولن تهوي إلى القسم الثاني هواة، وسيظل يشرف عليها من ماله إلى أن يتحسن وضعها.

المدير الاداري أشار  أن مفوضا قضائيا سجل منع الرئيس من حضور الجمع العام، وتم رفع دعوى في الموضوع بابتدائية تارودانت ستكون جلستها العامة يوم العاشر من دجنبر المقبل إلى جانب تقديم طعن اإلى الجامعة الوطنية لكرة القدم الذي ستبث فيه لجنة القوانين والأنظمة يوم الأربعاء المقبل. وكشف أن لائحة الجامعة الوطنية للهواة زكت عدد 28 عضوا وليس 23.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.