الرئيسية مجتمع مصير “بزنازة” حاولوا استهداف بوليسي

مصير “بزنازة” حاولوا استهداف بوليسي

كتبه كتب في 26 نوفمبر 2019 - 09:03
تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن العيايدة بمدينة سلا، مساء الأحد 24 نونبر الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق  القضائية، وذلك للإشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.
وكانت دورية للشرطة القضائية قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيهم الثلاثة الذين كانوا على متن سيارة خفيفة، غير أنهم قاموا باستهداف موظفي الأمن وأبدوا مقاومة عنيفة بواسطة أسلحة بيضاء كبيرة الحجم،  وهو ما دفع موظف شرطة لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يضطر لاستخدامه بعدما تم تحييد الخطر وضبط المعنيين بالأمر.
وقد أوضحت إجراءات تنقيط المشتبه فيهم بقاعدة بيانات الأشخاص المطلوبين قضائيا، أن أحدهم يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية والإكراه البدني، بينما مكنت عملية التفتيش المنجزة بسيارة الموقوفين من حجز كيلوغرامين و250 غراما من مخدر الشيرا وكيلوغرامين و200 غراما من مخدر الكيف، و ثلاثة كيلوغرامات من مسحوق التبغ المهرب، علاوة على سلاحين أبيضين من الحجم الكبير.
و قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهم.
مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.