منابر اعلامية تحتج على سيدينو تزامنا مع اجراء مباراة الحسنية والجيش

2019-11-06T17:45:52+00:00
2019-11-06T18:26:47+00:00
أخبار المجتمعالرئيسيةالرياضة
سوس بلوس6 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
منابر اعلامية تحتج على سيدينو تزامنا مع اجراء مباراة الحسنية والجيش
رابط مختصر

نحن المنابر الاعلامية الموقعة اسفله؛ الحاضرة بملعب أدرار يومه الاربعاء قصد تغطية مقابلة الحسنية و الجيش الملكي برسم مؤجل الدورة الثالثة من البطولة الإحترافية في قسمها الأول. ( سوس بلوس ، الوسيط بريس ، بلوس 24 ، فاص تيڤي ) نستنكر بشدة منعنا من الدخول لتغطية المقابلة رغم أننا أدلينا بكل الوثائق المطلوبة لدى ادارة النادي .
كما نستنكر الانتقائية التي تعاملت بها خلية الاعلام و التواصل لفريق حسنية أكادير من خلال السماح لبعض اصحاب الصفحات الفيسبوكية بالدخول لكون مالكيها يزعجونها بتدويناتهم بينما حرمت مؤسسات اعلامية من القيام بواجبها المهني الاعلامي .
وتؤكد المنابر المحتجة أمام مركز الاعلام و التواصل أنها ترغب في أن يسود النظام و القانون داخل منصة الصحافة لكن تستنكر أن تكون ضحية فوضى قام بها اللامسؤولون و الغريب أن من قام بالفوضى أول من سمح له المكلفون بخلية التواصل بدخول الملعب .
كما اننا نحمل رئيس النادي كامل المسؤولية بعدما اتصلنا به مرارا عبر هاتفه و لم يكلف نفسه عناء التحقق من الفوضى التي عرفتها عملية اعتماد الصحافيين . وسنكشف في الوقت المناسب عما خفي في الموضوع.
المنابر الموقعة:
سوس بلوس
الوسيط بريس
بلوس24
فاص تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.