الرئيسية سياسة قدماء الشبيبة الإتحادية يلتئمون من جديد في لقاء وطني بمراكش

قدماء الشبيبة الإتحادية يلتئمون من جديد في لقاء وطني بمراكش

كتبه كتب في 1 نوفمبر 2019 - 21:39

أسدل الستار عن فعاليات اللمة الوطنية الثالثة لقدماء الشبيبة الاتحادية، والتي نظمت بمراكش يوم 26 أكتوبر 2019 في مركب الاصطياف الجمارك تاركا.

بمشاركة 256 مشاركا ومشاركة من أبناء مدرسة الشبيبة ينتمون لأجيال السبعينيات و الثمانينيات والتسعينات من القرن الماضي.
هذه اللمة الإنسانية هي تأكيد على تجسير العلاقات الإنسانية وتثمين الرصيد الرمزي لمدرسة الشبيبة الاتحادية كوفاء لهذه المدرسة الفريدة والمتفردة في المشهد الشبيبي وطنيا واقليميا وعربيا وقاريا.
لقد اذكت هذه اللمة الإنسانية الثالثة شحنة وجدانية متجددة في قلوب هذه الأجيال الحاضرة التي أجمعت على نجاح هذه اللمة الإنسانية على جميع المستويات شكلا ومضمونا.
لذلك يتقدم فريق الإعداد بالشكر والتقدير لجميع المشاركات والمشاركين على مساهمتهم ماديا ومعنويا لضمان نجاح هذه اللمة.
ونتوجه بالشكر الجزيل لكل الإخوة والأخوات الذين واللواتي تطوعوا معنا ماديا وعينيا وفنيا في إخراج هذه اللمةالإنسانية الثالثة،وهم/ن بالمناسبةإخوة وأخوات لنا من المشاركين والمشاركات في هذه اللمة الإنسانية. كما ستوجه رسائل شكر وتنويه إليهم وللمؤسسة التي احتضنت هذه اللمة الإنسانية الثالثة.

و نؤكد على أن كل الوثائق والبيانات المتعلقة بهذه اللمة الإنسانية، فهي رهن اشارة كل المشاركين والمشاركات.
واعتبر فريق الإعداد أن كل الاخوات والإخوة المشاركين والمشاركات،قد بصموا باياديهم البيضاء عنوانا انسانيا بامتياز، جعل من هذه اللمة الإنسانية صرحا دافقا بالمحبة والمودة ..

ويتمنى فريق الإعداد للمةالرابعة كل شروط النجاح والتوفيق لتجديد الدفء الإنساني المتواصل لأبناء وبنات قدماء مدرسة الشبيبة الاتحادية.

عن فريق الإعداد للمة الوطنية الثالثة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *