الرئيسية مجتمع تارودانت: عامل الإقليم يعطي إنطلاقة رزمة من المشاريع التنموية بجماعة لمهادي

تارودانت: عامل الإقليم يعطي إنطلاقة رزمة من المشاريع التنموية بجماعة لمهادي

كتبه كتب في 30 أكتوبر 2019 - 16:33

أشرف عامل الإقليم السيد الحسين أمزال صباح اليوم الأربعاء 30 أكتوبر 2019 مرفوق بالسيد سليمان العابدي رئيس المجلس الجماعي لجماعة لمهادي دائرة أولادتايمة قيادة أولاد محلة على إعطاء الإنطلاقة الفعلية للرزمة من المشاريع التنموية الهامة والمهيكلة والتي ستساهم في التأهيل الحضري و تعزيز البنيات الأساسية بتراب الجماعة ويتعلق الأمر ب:

– تقديم مشروع شبكة التطهير السائل بمركز الجماعة والدواوير المجاورة الذي سينجز في إطار الشراكة بين وزارة الداخلية (المديرية العامة للجماعات المحلية) وعمالة إقليم تارودانت والجماعة.
* الغلاف المالي : 23.400.000,00 درهم

– تقديم مشروع تهيئة مركز الجماعة بتمويل من وزارة الداخلية (المديرية العامة للجماعات المحلية).
* الغلاف المالي : 6.664.000,00 درهم

– تقديم مشروع تزويد دواوير الجماعة بتجهيزات الماء الصالح للشرب الممول في إطار الشراكة بين وزارة الداخلية (المديرية العامة للجماعات المحلية) وعمالة إقليم تارودانت والجماعة.
* الغلاف المالي : 5.479.158,00 درهم

– تقديم مشروع اقتناء آليتين وشاحنة لتفريغ حفر الصرف الصحي بتمويل من وزارة الداخلية (المديرية العامة للجماعات المحلية).
* الغلاف المالي : 4.901.000,00 درهم

– تقديم مشروع تدعيم مرآب الجماعة باقتناء آلة الضاغطة وشاحنة قلابة بتمويل من وزارة الداخلية.(المديرية العامة للجماعات المحلية).
* الغلاف المالي : 2.918.000,00 درهم

– تقديم مشروع تدعيم مرآب الجماعة باقتناء سيارة للاسعاف وسيارة لنقل الأموات وسيارة للنقل المدرسي وجرار بتمويل من ميزانية الجماعة.
* الغلاف المالي : 1.360.940,00 درهم

كما شكلت المناسبة فرصة للإعلان على إنطلاق الأشغال المتعلقة بإنجاز مشروع إنارة الطريق السريع على مستوى تراب الجماعة على مسافة ثلاثة كيلومترات بتمويل من وزارة الداخلية (المديرية العامة للجماعات المحلية).
* الغلاف المالي : 1.883.802,58 درهم

وكذا القيام بزيارة ورشات إصلاح وصيانة الدراجات الهوائية لفائدة تلاميذ المؤسسات التعليمية بقطب أولاد تايمة، والتي صاحبتها عملية توزيع خودات واقية على تلاميذ المؤسسات التعليمية من مستعملي الدراجات الهوائية والمقتناة من طرف شركة MAÏSADOR (عددها 500 خودة).

سوس بلوس : محمد أصكام 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.