بالفيديو : ” إشراقة أمل” تعلن عن انعقاد الدورة السادسة من تظاهة ملكة جمال الأمازيغ بمدينة أكادير

سوس بلوس29 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
بالفيديو : ” إشراقة أمل” تعلن عن انعقاد الدورة السادسة من تظاهة ملكة جمال الأمازيغ بمدينة أكادير
رابط مختصر

تعلن جمعية إشراقة أمل عن انعقاد الدورة السادسة من تظاهرة ملكة جمال الأمازيغ، بهدف التعريف بالثقافة الأمازيغية ودور المرأة الأمازيغية في مقاربة مختلف الأبعاد التنموية والثقافية والإجتماعية.

وتجدر الإشارة إلى أن الدورة السادسة للتظاهرة، والتي ستنظم أواخر شهر دجنبر؛ ستعرف بالإضافة إلى حفل اختيار ملكة جمال الأمازيغ 2969 بأحد الفضاءات بالمدينة، تنظيم معرض موازي يهم موروث المرأة الأمازيغية وذلك إلى جانب خلق فضاء مفتوح للسيدات للتزين على مدى يومين بفضاء خاص بالمعرض، ومسيرة ملكة جمال الأمازيغ بكورنيش المدينة، فضلا عن تنظيم لقاء دراسي حول ” دور المرأة القروية في التنمية المستدامة بجهة سوس ماسة” وتكوين يهم النساء رئيسات التعاونيات القروية بجهة سوس ماسة، فضلا عن حفل فني بكورنيش المدينة.

وستستقبل اللجنة المنظمة طلبات المشراكة الموجهة لها للعمل على تطوير التظاهرة التي لاقت ترحيب الأوساط المجتمعية والفنية والثقافية بالمسابقة، بوصفها حدثاً يعكس إلى جانب جمال المرأة الأمازيغية، وجها اخر لها من خلال الإعتزاز  بقيمها وهويتها إلى جانب جمالها.

وتشير اللجنة المنظمة إلى انطلاق عملية استقبال الترشيحات الخاصة بالراغبات في المشاركة، من كل أقاليم المملكة، وذلك إلى غاية منتصف شهر نونبر القادم على أن تتم عملية ” الكاستينغ ” واختيار المشاركات النهائيات العشرين خلال بداية شهر دجنبر على أبعد تقدير، عبر بعث الإسم الكامل وصورة ” Profil sans Maquillage  ” ورقم الهاتف على العنوان الإلكتروني [email protected]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.