نائب رئيس حسنية أكادير: جواد أقدار توفي بسكتة قلبية داخل سيارته

سوس بلوس
الرئيسيةالرياضة
21 أكتوبر 2012
نائب رئيس حسنية أكادير: جواد أقدار توفي بسكتة قلبية داخل سيارته

أفاد الحبيب سيدينو٬ نائب رئيس حسنية أكادير والناطق الرسمي باسم النادي، أن المهاجم جواد أقدار توفي “بسبب سكتة قلبية وهو يسوق سيارته”٬ مؤكدا أنه بالرغم من جميع محاولات الإنعاش التي أجراها طاقم طبي بإحدى عيادات أكادير “أسلم جواد أقدار الروح لباريها أمس السبت على الساعة العاشرة و46 دقيقة عن عمر يناهز 28 عاما”.

وأوضح بلاغ النادي أن الفقيد (28 سنة)، الذي لعب الثماني دقائق الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت فريق الحسنية بالنادي القنيطري أمس السبت بملعب الانبعاث بأكادير برسم الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول (0-0)٬ كان آخر من غادر مستودع الملابس رفقة صديقه عز الدين حيسا.

وأشار إلى أن الرجلين استقلا بعد ذلك سيارة أجرة ليلتحقا بالفندق الذي كان يقيم به الفريق السوسي خلال تربص ما قبل المباراة من أجل استلام سيارة الفقيد التي كانت مركونة بمرآب الفندق.

وأشار سيدينو إلى أن الراحل هو من كان يسوق السيارة على طول شارع محمد الخامس وأن زميله “عز الدين هو من تدخل ليوقف السيارة متفاديا حادثة سير”.

وبعدما أعرب البلاغ عن “أحر التعازي” لأسرة الفقيد باسم جميع مكونات الفريق السوسي٬ ذكر أن الراحل “كان رجلا متميزا بكل المقاييس وكان سعيدا بالعيش في أكادير التي استقبلته بذراعين مفتوحين”.

يذكر أن جواد أقدار، قد التحق بصفوف فريق حسنية أكادير خلال شهر غشت الماضي، بعدما لعب لأندية أولمبيك خريبكة والجيش الملكي والمغرب التطواني، بالإضافة إلى عدد من الفرق الخليجية.

سوس بلوس/ومع

عذراً التعليقات مغلقة