الرئيسية سياسة اتحاديو سوس ماسة يدعون ل”بث حياة جديدة” في حزبهم

اتحاديو سوس ماسة يدعون ل”بث حياة جديدة” في حزبهم

كتبه كتب في 14 أكتوبر 2019 - 14:12
أعلن مناضلو ومناضلات حزب الاتحاد الاشتراكي بجهة سوس ماسة عن استعدادهم “قلب الطاولة” على القيادة السياسية لحزبهم، بعد الخيبة التي أصيب بها الاتحاديون بعد الإعلان عن تشكيلة الحكومة في نسختها الثانية،وإنقاذ الحزب وإعادة بنائه وفق المبادئ والقيم الاتحادية.
الاتحاديون اعتبروا أنه آن الأوان للقيام بمراجعة جذرية و جوهرية تعيد للعمل السياسي عموما و لحزب الاتحاد الاشتراكي  للقوات الشعبية المصداقية النضالية و الفكرية والتاريخية و الشعبية.
موقف عبر عنه المناضلون في لقاء تشاوري جمعهم قبل يومين، ناقشوا فيه وضعية الحزب تنظيميا و جماهيريا وألقوا اللوم على قيادة الحزب التي تتحمل كامل المسؤولية فيما آلت إليه الأوضاع، وأقروا باستنفاذها مبررات استمرارها لمخالفتها لكل التزاماتها.
ودعا الحاضرون إلى “محطة تنظيمية تصحيحية عاجلة لإعادة بناء الحزب على أسس تعيده إلى صلب المجتمع عبر مشروع مجتمعي و تنظيم حزبي مرتبط  بالجماهير الشعبية، وإنجاز “مصالحة حقيقية” بمساهمة كافة الاتحاديات و الاتحاديين، كما اعتبروا اللقاء ” مفتوحا لإنجاح التحضيرات الخاصة بعقد مجلس جهوي في مطلع شهر نونبر المقبل لاجرأة هذه التوصيات، ووضع جدولة محكمة تهم إعادة هيكلة التنظيمات الحزبية  بالأقاليم و الجهة.”
جميلة أكضيض
مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.