الرئيسية مجتمع اعتقال عشاب يكبر المؤخرات ويهيج رغبة الشباب بمواد محظورة بهوارة

اعتقال عشاب يكبر المؤخرات ويهيج رغبة الشباب بمواد محظورة بهوارة

كتبه كتب في 19 أكتوبر 2012 - 11:20

” آش دار هاذ العشاب لي عتاقلوه، الله يعمرها دار  ” يتساءل بعض سكان حي الشنينات بأولاد تايمة عند رؤيتهم عناصر من الشرطة القضائية، تعتقله يوم الثلاثاء الأخير من محله، لتقوده نحو مصالحها من أجل التحقيق معه، قوبل اعتقاله باستهجان من تابعوا الواقعة، لكن بعد مرور ساعات سيبدأ حديث آخر حول الأسباب الحقيقية التي دفعت بالنيابة العامة بتارودانت لتصدر أمر اعتقاله.

اعتقل العشاب من محله بحي الشنينات كما يقول العارفون بخبايا هذا الموضوع، بسبب بيعه للنساء (حبة دردك) التي تستعملها النساء بهوارة الراغبات في أن يصبحن مكتنزات، وأن تبرز مؤخراتهن لأنه يمزجها بمواد صيدلية محظورة ومنتهية الصلاحية، مجلوبة من الخارج بطريقة غير قانونية. إلى جانب ضبط مستحضرات جنسية مهيجة لفائدة الشباب، مكونة من أعشاب، ومن أقراص صيدلية مصنوعة بالهند وجلبت بدورها بطريقة سرية، وقد تكون لها مضاعفات صحية على مستعمليها الراغبين في تقوية رغباتهم الجنسية أثناء الجماع . وعلم أن نقابة الصيادلة تستعد لتنصب نفسها طرفا مدنيا في القضية.

اشتهر هذا العشاب منذ سنوات بحي الشنينات بخلطاته ووصفاته المرتبطة بالجماع، ومشاكله مثل العجز الجنسي، وقلة الرغبة والقابلية، ومشاكل الانتصاب، فكان مقصد كل من يرغب في تحسين علاقته السريرية بالنساء، إلى جانب اهتمامه بقضايا النساء الجنسية. وبما أن فئة كبيرة من الهواريين حسب مصادر محلية تميل إلى المرأة المكتنزة والبارزة المؤخرة، وتقبل على مباهج الحياة بشكل بارز بسوس، فقد لقيت سلعته إقبالا محليا، من خلال صنعه ما يصطلح عليه بهوارة ” حبة دردك” وسميت بذلك لأنها تبرز قوام المرأة الخلفي عند الرقص ” الدردكة” سميت بذلك تماشيا مع الإيقاع الشعبي ” زيد دردك  عاود دردك”.

من المحجوزات بمحل العشابة، كمية من الأقراص الصيدلية المهدئة للآلام وصداع الرأس، يستعملها العشاب في خلطاته، مع الأعشاب، ومن بين هذه الأقراص، قرص يحمل مادة   ( dexamethasone  )   المستعملة بإسبانيا لتسمين العجول/ يجلبها العشاب ويعمل على حشوها داخل كبسولة من الأعشاب تأخذ شكل تمرة، فيصنع “حبة دردك”، تستعملها النساء النحيفات على شكل  “قويلبات”  للحصول على جسم مكتنز، ومفاتن بارزة.

واعتبر مهنيون في مجال الصيدلة أن المادة الصيدلية المستعملة من شأنها أن تعرض مستعملاتها لارتفاع الضغط الدموي، وتركيز الماء في المفاصل.

المنشطات والمهيجات الجنسية المحجوزة،  صنعها العشاب المعتقل من الأعشاب، ومن قرص صيدلي جلب سرا من الهند، يحتوي على مادة ” فينيغرا” venegra  يبيعها العشاب بـ20 درهما للقرص الواحد، بديلا عن الفياغرا التي تباع بـ 70 درهما للقرص، وقد ضبطت بحوزته 5 علب من من هذه المادة.

العشاب في بداية الأربعينات من عمره، من المنتظر أن يكون قد أحيل أمس الخميس على أنظار النيابة العامة بابتدائية تارودانت، بعدما وجهت له تهم بيع مواد صيدلية بدون ترخيص، حيازة والاتجار في مواد صيدلية منتهية الصلاحية، ومهربة، ومزاولة مهنة ينظمها القانون بدون ترخيص.

سوس بلوس

مشاركة