تارودانت: افتتاح فعاليات النسخة الثانية من مهرجان التبوريدة بجماعة  زاوية سيدي الطاهر

2019-08-24T21:35:45+00:00
2019-08-24T22:09:43+00:00
أخبار المجتمع
سوس بلوس24 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
تارودانت: افتتاح فعاليات النسخة الثانية من مهرجان التبوريدة بجماعة  زاوية سيدي الطاهر
رابط مختصر

تم مساء يوم الجمعة  23 غشت 2019،بجماعة زاوية سيدي الطاهر اقليم تارودانت،افتتاح فعاليات النسخة الثانية من المهرجان السنوي للتبوريدة والذي تنظمه جمعية فرسان سوس لفن التبوريدة بشراكة مع المجلس الجماعي لزاوية سيدي الطاهر تحت شعار ” العالم القروي حاضن للثراث الوطني ” بمناسبة ذكرى عيد الشباب المجيد،بحضور كل من السيد عبد الكبير أيت الخياط رئيس المجلي الجماعي و السيد ادريس شوردي رئيس دائرة سيدي موسى الحمري،الى جانب عدد هام من الفعاليات السياسية و الجمعوية بالمنطقة.

هذه التظاهرة المحلية التي تمتد على مدى  ثلاثة أيام كاملة،تسعى من خلالها الجهة المنظمة الى جانب المحافظة على هذا المورث الشعبي المشترك الى خلق مجال للترفيه والترويح على النفس بنسبة للزوار المهرجان من ساكنة الجماعة والجماعات المجاورة تزامنا مع أجواء الصيف.

كما ستصاحبها مجموعة من الأنشطة الموازية،تثمثل في مجموعة من العروض الفلكلورية المحلية وفضاء لألعاب خاص بالأطفال،وكذا معرض المنتوجات المحلية الذي من شأنه أن يخلق رواج تجاري للعدد من التعاونيات النشيطة بالمنطقة.

محمد أصكام

 ١٩٠٩١٨ - جريدة سوس بلوس الإخبارية
 ١٩١٨١٥ - جريدة سوس بلوس الإخبارية
 ١٩٢٣١٢ - جريدة سوس بلوس الإخبارية
 ١٩٣٥٥٦ - جريدة سوس بلوس الإخبارية
 ١٩٣٦٥٩ - جريدة سوس بلوس الإخبارية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.