الرئيسية مجتمع ساكنة تالوين تشيع جثامين فاجعة ايجوكاك بحضور عامل اقليم تارودانت

ساكنة تالوين تشيع جثامين فاجعة ايجوكاك بحضور عامل اقليم تارودانت

كتبه كتب في 28 يوليو 2019 - 15:04
شيعت ساكنة الجماعة القروية تاسوسفي دائرة تالوين ضواحي تارودانت،قبل ظهر يوم السبت 27 يوليوز 2019، جثامين ضحايا فاجعة منطقة اجوكاك التابعة لإقليم الحوز،والذين قضوا تحت الإنقاض في حادثة شهدتها الطريق الرابطة بين مراكش باقليم الحوز والجماعة القروية تاسوسفي بإقليم تارودانت.
الضحايا كانوا على مثن سيارة لنقل الركاب،قبل وقوع الحادث المأساوي الذي خلف وراءه 15 ضحية اغلبهم من النساء،وذلك على مستوى دوار توك الخير بجماعة إجوكاك مساء يوم الأربعاء 24 يوليوز 2019،بعد أن باغث سيول وانجراف كميات كمية كبيرة من الأتربة ما طمر سيارة النقل التي كان على متنها 15 نفرا  حيث لقوا حتفهم في الحادث.
مراسيم دفن جثامين احدى عشر ضحية، حضرها إلى جانب ساكنة الجماعة القروية وأقاربهم وذويهم، كل من السيد الحسين أمزال عامل إقليم تارودانت و السيد عبد الخفيظ البغدادي الكاتب العام للعمالة و السيد اليزيد الراضي رئيس المجلس العلمي المحلي وشخصيات مدنية وعسكرية ومنتخبين ورؤساء المصالح بالعمالة.
وبعد تقديم التعازي لعائلات الحادث تحت تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم،وأداء صلاة الجنازة،شيعت الحشود الغفيرة التي حجت إلى مقبرة تاسوسفي جثامين 11 ضحايا الحادث إلى مثواهم الأخير.
وبعد عملية الدفن تمت تلاوة سورة الفاتحة،ثم رفع أكف الضراعة إلى العلي القدير أن يتغمد الجميع بواسع رحمته.
سوس بلوس _ محمد أصكام

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.