توقيف مغتصب النساء بعد اقترافه لأزيد من أربعين حالة اغتصاب بأكادير والصويرة

سوس بلوس
أخبار المجتمعالرئيسيةعدالةوطنيات
15 أكتوبر 2012
توقيف مغتصب النساء بعد اقترافه لأزيد من أربعين حالة اغتصاب بأكادير والصويرة

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي ببلدية تمنار التي تبعد عن مدينة الصويرة بحوالي سبعين كيلومترا، من توقيف أحد المبحوث عنهم في قضية اغتصاب النساء ما بين مدينتي أكادير والصويرة، يوم الإثنين 8 أكتوبر الجاري، بمركز تمنار.

وترجع أطوار وفصول هذه القضية، عندما بدأت تتقاطر على مراكز الدرك الملكي والأمن بكل من أكادير والصويرة ( تمنار ) عدة شكايات من نساء تعرضن إلى الاغتصاب تحت طائلة العنف والتهديد بالسلاح الأبيض، عدد الشكايات وصل حسب مصادرنا الى ثلاثين ( 30) شكاية بأكادير وأكثر من العشرات بتمنار بإقليم الصويرة. المتهم كان يستدرج ضحاياه، وكلهن طباخات في الأعراس والحفلات، وكان يوهمهن بأن لديه حفلا أو عرسا، ثم يغتصبهن تحت التهديد بالعنف والسلاح.

عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بتمنار وفور توصلها بمعلومات تفيد بوجود المتهم بمركز تمنار مسقط رأسه، حتى نصبت له كمينا، وثم إيقافه في الحين.

المتهم باغتصاب النساء، في عقده الرابع يشتغل بناء مياوما، حيث تعرفت عليه ضحاياه، واعترف باقترافه لأزيد من أربعين حالة اغتصاب تحت طائلة التهديد والعنف. وبعد إتمام البحث معه، وتحت إشراف النيابة العامة، تم تقديمه يوم الخميس 11 أكتوبر الجاري على أنظار محكمة الاستئناف بمدينة آسفي .

سوس بلوس

عذراً التعليقات مغلقة